رئيس مجلس القيادة يشيد بدعم قيادة دولة الكويت للخطوط الجوية اليمنية
اعرب فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، باسمه واخوانه اعضاء المجلس والحكومة والشعب اليمني، عن عظيم الشكر والتقدير لأخيه صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، وولي عهده، وحكومته والشعب الكويتي الشقيق، على توجيهاته الكريمة بدعم الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات، ومحركين، بناء على رسالة سابقة من رئيس مجلس القيادة الرئاسي الى امير دولة الكويت.
لجنة الانتخابات الموريتانية تعلن فوز محمد الغزواني بفترة رئاسية ثانية
أعلنت لجنة الانتخابات في موريتانيا، اليوم الاثنين، فوز الرئيس الموريتاني المنتهية ولايته محمد ولد الشيخ الغزواني، بفترة رئاسية ثانية تستمر لمدة خمس سنوات وذلك بعد حصوله على 56.12 بالمائة من الأصوات.
ارتفاع اسعار النفط وسط توقعات بتراجع المعروض
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الاثنين، مدعومة بتوقعات بعجز في المعروض ناجم عن ذروة استهلاك الوقود في فصل الصيف وتخفيضات (أوبك+) في الربع الثالث.
فنزويلا والاكوادور تتأهلان الى دور الـ 16 في منافسات كوبا امريكا 2024
تاهلت فنزويلا الى دور الستة عشر في ختام مباريات المجموعة الثانية لبطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حالياً في الولايات المتحدة، بعد فوزها على جامايكا بثلاثة اهداف دون رد، لتحقق بذلك العلامة الكاملة وتحصد 9 نقاط من 3 انتصارات على التوالي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مئات الضباط والجنود يعلنون انضمامهم إلى الجيش الوطني ورئيس الاركان يوجه باستيعابهم
[13/08/2016 01:51]
مأرب ـ سبأنت

أعلن المئات من العسكريين انضمامهم الى معسكرات الجيش الوطني في محافظة مأرب قادمين من الوحدات التي ما زالت تحت سيطرة الانقلابيين.

وينتمي الضباط والجنود الى (اللواء 29 ميكا) (عمالقة) بمحافظة عمران، اللواء 33 مدرع (الضالع) ، اللواء 101 بمحافظة شبوة، اللواء الثالث مشاه جبلي (شمال العاصمة).

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة أن رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي وجه قيادة اللواء 81 مشاه باستقبال المنضمين واستيعابهم تمهيدا لدمجهم في الوحدات العسكرية القائمة.

وكان رئيس الأركان وجه قبل أيام، دعوة الى قادة وضباط الجيش الى الالتحاق بزملائهم في الدفاع عن الشرعية والدولة، لأن أيام الانقلابيين باتت معدودة.

ودعا المنضمون زملائهم للالتحاق بمعسكرات الشرعية والانحياز للوطن والمؤسسات الشرعية في هذه اللحظة الوطنية الفارقة والاستثنائية في تاريخ الوطن.

كان في استقبال المنضمين رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد بن علي المقدشي واللواء الركن مثنى مساعد، و رئيس دائرة التوجيه المعنوي اللواء محسن خصروف ، و قائد اللواء 81 مشاه العميد محمد الجرادي وعدد من ضباط وزارة الدفاع.




رئيس مجلس القيادة يشيد بدعم قيادة دولة الكويت للخطوط الجوية اليمنية
العرادة يدعو الأحزاب إلى توحيد الموقف السياسي والخطاب الإعلامي وتعزيز الاصطفاف الوطني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بذكرى استقلال الصومال
الوفد الحكومي: القيادة السياسية تحرص على إطلاق سراح جميع الاسرى والمختطفين على قاعدة الكل مقابل الكل
اللواء الزُبيدي يشهد حفل تخرج عدد من الدفعات بالأكاديمية العسكرية العُليا في عدن
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني لكندا
السلطة المحلية بتعز تعقد لقاء موسع بالشخصيات الاجتماعية في عدد من المديريات
رئيس مجلس القيادة يعزي وزير الداخلية الاسبق اللواء مطهر المصري
مقتل مدنيين اثنين في الحديدة بانفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي الارهابية
إصابة طفل وبتر قدمه في انفجار لغم حوثي شمال محافظة حجة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا