تدشين توزيع معدات إصطياد لصيادي عدن
دشن رئيس هيئة مصائد خليج عدن عدن ولحج وأبين، الدكتور عبدالسلام أحمد، اليوم، توزيع معدات إصطياد لعدد 70 صياداً في مديرية صيرة بالعاصمة المؤقتة عدن بدعم من منظمة يمن أيد.
هزة أرضية بقوة 4.5 درجات تضرب تشيلي
ضربت هزة أرضية بقوة 4.5 درجة على مقياس ريختر، اليوم، مقاطعة سان أنطونيو في تشيلي، ولم ترد إلى الآن تقارير بوقوع أضرار مادية أو بشرية جراء الهزة.
الصين تعارض بشدة فرض الاتحاد الأوروبي رسوما إضافية على سياراتها الكهربائية
حثت الصين، المفوضية الأوروبية على إظهار إجراءات ملموسة حقيقية لتنفيذ إرادتها السياسية والعودة إلى المسار الصحيح لحل الاحتكاكات التجارية من خلال المشاورات.
ريال مدريد يفوز على فياريال ويهدد صدارة برشلونة
حقق فريق ريال مدريد فوزاً ثميناً على ضيفه فياريال بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، ليواصل ضغطه على برشلونة في صدارة الترتيب العام.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السعيدي يناقش مع وفد الاغاثة الكويتية سبل تقديم الدعم الاغاثي لمحافظة أبين
[25/05/2016 02:11]

أبين - سبأنت

ناقش محافظ ابين الدكتور الخضر محمد السعيدي اليوم مع عضو الهيئة العليا للاغاثة الكويتية ورئيس مجلس ادارة جمعية الحكمة اليمانية طارق عبد الواسع ، سبل تقديم الدعم الاغاثي للمحافظة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها أبين وخاصة بسبب انقطاع امدادات الطاقة والمياه .

وفي اللقاء الذي حضره القائم بأعمال امين عام المجلس المحلي آمنه محسن العبد ، اشار المحافظ الى اهمية الدعم الاغاثي للمحافظة كونها منكوبة بكل المقاييس بفعل الحروب التدميرية التي مازالت تعاني منها حتى اللحظة.

ولفت المحافظ الى ان أبين تعلق آمال كبيرة على الدعم الاغاثي في جميع المجالات والذي سيسهم في التخفيف عن معاناة سكانها في هذا الظرف الصعب.

من جانبه اكد عضو الهيئة العليا للاغاثة الكويتية ان اللجنة ستقدم كل اشكال الاغاثة الانسانية في اطار عملها الانساني متعدد الجوانب ..لافتا انها قدمت مئات السلل الغذائية في العديد من مناطق المحافظة وخصوصا مديريتي زنجبار وخنفر وضواحيهما وستواصل الدعم.

وأوضح أن اللجنة بصدد اقامة قافلة طبية في مستشفى الرازي العام في اقسام الانف والاذن والحنجرة والعيون والباطنية في اطار تقديم الخدمة الطبية والعلاجية لمحافظة ابين علاوة على دعم المستشفى بكمية من الادوية .




رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى السادس من أكتوبر
رئيس مجلس القيادة يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة الذكرى العاشرة لتوليه مقاليد الحكم
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة اللواء يحيى الكحلاني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي نائب رئيس الوزراء وزير التخطيط الاسبق
رئيس مجلس الوزراء يزور مقر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن
اللجنة الأمنية بعدن تناقش المواضيع المتعلقة بتعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة
اليمن يترأس الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى يوم الوحدة الالمانية
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني العراقي
رئيس الوزراء يزور مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا