محافظ لحج يبحث مع برنامج الأغذية العالمي آلية صرف التحويلات النقدية للأسر الفقيرة
بحث محافظ محافظة لحج، اللواء الركن أحمد تُركي، اليوم الأحد، مع وفد مكتب برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة (W.F.P) في اليمن، آلية صرف مساعدات التحويلات النقدية، لعدد 80 ألف أسرة بجميع مديريات المحافظة.
مصر تدين مذبحة دير البلح بغزة
أدانت مصر المذبحة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في دير البلح بقطاع غزة أمس، وأسفرت عن سقوط عشرات الضحايا والمصابين المدنيين.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على انخفاض
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2,003.60 بانخفاض وقدره 2.71 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 800.14 بانخفاض وقدره نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ريال مدريد يفوز على فياريال ويهدد صدارة برشلونة
حقق فريق ريال مدريد فوزاً ثميناً على ضيفه فياريال بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، ليواصل ضغطه على برشلونة في صدارة الترتيب العام.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ شبوة يشيد بجهود مكتب الصناعة في مراقبة الأسعار
[19/11/2017 03:25]

شبوة - سبأنت

أشاد محافظ شبوة اللواء علي الحارثي، بجهود مكتب الصناعة والتجارة في مراقبة الأسعار وضبط المخالفين الذين يتسببون في زيادة معاناة الناس وخلق فوضى تموينية بالمحافظة .

ووجه خلال لقاءه، اليوم قيادة مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة، بحضور امين عام المجلس المحلي، عبدربه هشلة ، بعقد لقاء عاجل يجمع قيادتي المحافظة والمكتب بقيادة الغرفة الصناعية والتجارية وكبار موردي المواد التموينية لتدارس الإجراءات الكفيلة بالحد من المغالاة في الأسعار وخلق استقرار تمويني في المحافظة يلبي طموحات الجميع .

وأكد الحارثي أن قيادة المحافظة والأجهزة المختصة لن تتوانى في متابعة وضبط المغالين بالأسعار وتقديمهم للعدالة.. مشدداً على ضرورة تضافر جهود كافة الجهات المختصة من أجل الحد من التلاعب بالأسعار.

وتطرق مدير مكتب الصناعة والتجارة احمد الأحمدي الى الجهود التي قام بها المكتب خلال الأسبوعين الأخيرين فيما يتعلق بمتابعة ومراقبة أسعار المواد الغذائية الأساسية والمشتقات النفطية لمنع المغالاة باسعارها .. لافتاً إلى أنه تم ضبط 15 من تجار البيع بالجملة والتجزئة للمواد الغذائية وبيع الغاز المنزلي وقد تم اعداد محاضر ضبط بحقهم ورفعها لجهات الضبط المختصة .





محافظ لحج يبحث مع برنامج الأغذية العالمي آلية صرف التحويلات النقدية للأسر الفقيرة
المكتب التنفيذي لمحافظة مأرب يعقد اجتماعه الدوري
تدشين الدورة التدريبية لمتطوعات مديرية المضاربة ورأس العارة في معالجة حالات الملاريا
بدء دورة تدريبية في مجال إدارة المخزون والمخازن بعدن
لملس يدشن مبادرة مدارس خضراء بمدرسة عقبه بن نافع بمديرية صيرة بعدن
رئيس الوزراء يهنئ نظيره المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
وزارة الداخلية تنظم ندوة عن تضحيات الثوار والمناضلين في ثورة 14أكتوبر
تدشين توزيع معدات إصطياد لصيادي عدن
تنظيم معرض مصور في جنيف يوثق جرائم وانتهاكات المليشيات الحوثية ضد المدنيين في اليمن
السفير الحمادي يشارك ابناء الجالية اليمنية في مونتريال الاحتفالات بمناسبة أعياد الثورة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا