رئيس مجلس القيادة يشيد بدعم قيادة دولة الكويت للخطوط الجوية اليمنية
اعرب فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، باسمه واخوانه اعضاء المجلس والحكومة والشعب اليمني، عن عظيم الشكر والتقدير لأخيه صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، وولي عهده، وحكومته والشعب الكويتي الشقيق، على توجيهاته الكريمة بدعم الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات، ومحركين، بناء على رسالة سابقة من رئيس مجلس القيادة الرئاسي الى امير دولة الكويت.
سيئول وواشنطن وطوكيو تختتم اول تدريب عسكري ثلاثي لردع تهديدات بيونغ يانغ
اختتمت كوريا الجنوبية، والولايات المتحدة، واليابان، أول تدريب عسكري ثلاثي متعدد المجالات لتعزيز ردعها ضد التهديدات الكورية الشمالية.
أرامكو السعودية تبرم عقوداً بقيمة تتجاوز 25 مليار دولار في مجال الغاز
ابرمت أرامكو السعودية ،اليوم، عقوداً بقيمة تتجاوز 25 مليار دولار لمواصلة توسعتها الإستراتيجية في مجال الغاز، التي تستهدف نمو إنتاج غاز البيع بأكثر من 60 بالمائة بحلول عالام 2030 مقارنة بمستويات 2021م.
كوبا امريكا 2024: كندا تتأهل الى ربع النهائي بعد تعادلها مع تشيلي
تأهلت كندا الى ربع نهائي منافسات كوبا امريكا 2024 لكرة القدم، بتعادلها امام تشيلي من دون اهداف ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بالبطولة المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يرأس إجتماع مشترك للحكومة ومستشارية.
[12/08/2015 03:59]
الرياض-سبأنت

عقد مساء أمس إجتماع مشترك برئاسة الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وضم نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء ومستشاري الرئيس .

وكرس الإجتماع لمناقشة مستجدات الأوضاع في البلاد، ووقف أمام الإنتصارات التي حققتها قوات الجيش الوطني الموالي للشرعية والمقاومة الشعبية في مختلف المحافظات . معتبراً ذلك إنتصاراً للشعب اليمني كله على طريق الخلاص من عدوان مليشيات الحوثي- صالح الانقلابية وإنهاء معاناة الوطن والمواطن وإيقاف سفك الدماء التي تقوم بها هذه المليشيات وارتكابها لجرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية.

وحيا الإجتماع البطولات العظيمة التي يجترحها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، داعياً جميع أبناء اليمن إلى المزيد من رص الصفوف والإلتحاق بالمقاومة الشعبية للتسريع بإستعادة الشرعية وبسط سلطة الدولة على كافة أرجاء الوطن.

وفي هذا الصدد جدد الإجتماع تمسك السلطة والقوى السياسية بتنفيذ قرار مجلس الأمن رقم (2216) لعام 2015م بكافة أحكامه وفي مقدمة ذلك إنسحاب مليشيات الحوثي و صالح من مؤسسات الدولة و المناطق التي لازالت تتواجد فيها، بما في ذلك العاصمة صنعاء ومحافظة صعدة تهيئة للعودة للعملية السياسية دعماً للشرعية الوطنية وصوناً وإحتراماً للشرعية الدولية وإنهاء معاناة الشعب اليمني جراء ما تقترفه هذه المليشيات من جرائم وما تمارسها من فضائع بحق السكان وإنتهاك أحكام القانون الوطني الداخلي والقانون الدولي لحقوق الإنسان والقانون الإنساني الدولي.

واعتبر الاجتماع الإنتصارات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية قد أوجدت الشروط اللازمة ووفرت الأرضية المناسبة للتنفيذ الفوري لأحكام قرار مجلس الأمن.

كما عبر الإجتماع عن إمتنانه العظيم للشعب اليمني وقوى التحالف العربي على الاضطلاع بمسئولتهم بدحر عدوان الحوثي- صالح ،وكذا شكره وتقديره لدور الأمم المتحدة وخاصة ممثل الأمين العام إسماعيل ولد الشيخ أحمد ، على الجهوده التي بذلها من أجل استئناف العملية السياسية وإخراج اليمن إلى بر الأمان .


رئيس مجلس القيادة يشيد بدعم قيادة دولة الكويت للخطوط الجوية اليمنية
العرادة يدعو الأحزاب إلى توحيد الموقف السياسي والخطاب الإعلامي وتعزيز الاصطفاف الوطني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بذكرى استقلال الصومال
الوفد الحكومي: القيادة السياسية تحرص على إطلاق سراح جميع الاسرى والمختطفين على قاعدة الكل مقابل الكل
اللواء الزُبيدي يشهد حفل تخرج عدد من الدفعات بالأكاديمية العسكرية العُليا في عدن
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني لكندا
السلطة المحلية بتعز تعقد لقاء موسع بالشخصيات الاجتماعية في عدد من المديريات
رئيس مجلس القيادة يعزي وزير الداخلية الاسبق اللواء مطهر المصري
مقتل مدنيين اثنين في الحديدة بانفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي الارهابية
إصابة طفل وبتر قدمه في انفجار لغم حوثي شمال محافظة حجة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا