الارياني: مليشيا الحوثي ترتكب جرائم حرب وإبادة جماعية وسط صمت أممي ودولي غير مفهوم
‏قال معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة" ان مليشيا الحوثي تواصل التنكيل بأهالي مديرية العبدية بعد حصار مطبق منذ قرابة شهر، وقصف النساء والأطفال في المنازل بالصواريخ البالستية وقذائف الهاون ومختلف أنواع الأسلحة، في جرائم حرب وابادة جماعية وجرائم ضد الانسانية، وسط صمت دولي وأممي غير مفهوم ولا مبرر".
السعودية تعلن عن تخفيف الاجراءات الاحترازية الصحية ضد كورونا
اعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم، عن تخفيف الاجراءات الاحترازية الصحية ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وذلك ابتداء من يوم الاحد القادم17 أكتوبر 2021م.
أسعار النفط ترتفع وتحقق مكاسب أسبوعية تتجاوز 2 بالمائة
ارتفعت أسعار النفط خلال تعاملات، اليوم الجمعة، وحققت مكاسب أسبوعية تتجاوز 2 بالمائة وسط دلائل متزايدة على شح المعروض خلال الأشهر القليلة المقبلة مع زيادة التوقعات بالتحول إلى المنتجات النفطية في ظل الارتفاع الشديد في أسعار الغاز الطبيعي والفحم.
مصر تجدد فوزها أمام ليبيا وتتجه نحو الدور الحاسم
فاز المنتخب المصري مجددا على المنتخب الليبي في بنغازي خلال الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة ضمن الدور الثاني للتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022 في كرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
باريس سان جيرمان يقصي برشلونة وليفربول يتأهل على حساب لايبزيغ
[11/03/2021 10:01]
باريس - سبأنت
ودع برشلونة الإسباني دوري أبطال أوروبا عقب تعادله 1-1 مع مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي الأربعاء في إياب الدور ثمن النهائي، وحسم ليفربول الإنجليزي بطاقة العبور بفضل ثنائية في مرمى لايبزيغ الألماني.

واستفاد سان جيرمان، وصيف بطل المسابقة العام الماضي، من انتصاره الكبير 4-1 على ملعب منافسه الإسباني في لقاء الذهاب الشهر الماضي، ليفوز 5-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة وينال بطاقة الترشح لربع نهائي البطولة التي يحلم بالفوز بها للمرة الأولى في تاريخه.

وكان برشلونة يحلم بـ"ريمونتادا" جديدة وتعويض خسارته في لقاء الذهاب وتكرار عودته المذهلة التي حققها في الدور ذاته بنسخة المسابقة عام 2017 أمام سان جيرمان عندما عوض هزيمته ذهابا 4-صفر خارج ملعبه بعدما اكتسح فريق العاصمة الفرنسية 6-1 في مباراة الإياب التي جرت بملعب كامب نو.

وعلى ملعب حديقة الأمراء في باريس فرض برشلونة هيمنته المطلقة طوال اللقاء، وسنحت للاعبيه أكثر من فرصة مؤكدة للتسجيل، لكنها تحطمت أمام الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى سان جيرمان الذي تقمص دور البطولة في اللقاء بفضل إنقاذاته التي حرمت الفريق الإسباني من العودة.


وزير الثقافة السعودي يدشن فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب 2021
الولايات المتحدة تزيد من عدد قواتها في ألمانيا
اوغلو يعلن استئناف الاتصالات مع مصر واتخاذ خطوات لتحسين العلاقة مع السعودية والامارات
باريس سان جيرمان يقصي برشلونة وليفربول يتأهل على حساب لايبزيغ
المدينة المنورة .. إرث إسلامي يفوح بعبق النبوة ويجسّد عظمة الرسالة
العمل الثقافي في البحرين حراك دائم مع تحديات جائحة كورونا
وفاة الممثلة المصرية رجاء الجداوي جراء مضاعفات إصابتها بكورونا
قطاع الثقافة الإماراتي يخترق قيود "كورونا" بـ "الواقع الافتراضي"
أوسكار: "غرين بوك" أفضل فيلم والأمريكي المصري الأصل رامي مالك أفضل ممثل
إسدال الستار عن المهرجان الوطني للمسرح في عدن بعد غد الخميس
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا