نائب رئيس الجمهورية يشارك في قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر بالرياض
شارك نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الإثنين، في قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر، المنعقدة في العاصمة السعودية الرياض نيابة عن فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.
ولي العهد السعودي يفتتح أعمال قمة "مبادرة الشرق الأوسط الأخضر"
افتتح ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، اليوم، بالعاصمة الرياض، أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر»، بمشاركة دولية واسعة من رؤساء وقادة الدول وصناع القرار في العالم، لرسم خريطة إقليمية لحفظ الحياة ورفع جودتها.
بيلوسي : الكونغرس الامريكي على وشك التوصل لاتفاق حول حزمة إنفاق اجتماعي
توقعت رئيسة مجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي، التوصل لاتفاق حول حزمة إنفاق اجتماعي ضخمة وإقرار مشروع قانون ثان لتطوير البنية التحتية هذا الأسبوع وذلك بعد أشهر من الجدل السياسي.
ريال مدريد يتغلب على برشلونة بهدفين مقابل هدف
تغلب ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة في معقله في المباراة التي جمعتهما على "كامب نو" بهدفين مقابل هدف ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
التكتل اليمني-الأمريكي يؤكد دعمه للشرعية الدستورية
[11/07/2016 03:40]
نيويورك-سبأنت

اكد التكتل اليمني -الأمريكي في نيويورك دعمه ومساندته الكامل والمستمر للشرعية الدستورية في اليمن ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وقراراته المتعلقة بالوطن لما فيه الصالح العام على طريق الدولة اليمنية الاتحادية الحديثة.

ورحب التكتل في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية(سبأ) نسخة منه بزيارة فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح وعدد من المسؤولين الى محافظة مأرب..واصفاً الزيارة بالتاريخية والخطوة الايجابية ذات الأهمية في طريق تحرير البلاد من قبضة براثن المليشيا الانقلابية التي عاثت بالبلاد فساد ومارست أبشع الجرائم بحق كل من يخالفها.

وجدد دعمه للخطوات التي اتخذها رئيس الجمهورية المتمثلة بتوعده باستعادة السيادة الوطنية، واستعادة الدولة و مؤسساتها من الانقلابيين، وإعادة كافة المحافظات الى حضن الدولة، و على رأسها العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة المليشيا ،ورفض الحوار مع الانقلابين في حال استمرار تهربهم من الالتزام بالمرجعيات الأساسية لمشاورات السلام في الكويت وخاصة قرار مجلس الامن رقم 2216.

وأشار التكتل الى انه يتابع باهتمام بالغ الأحداث والتطورات في اليمن وما تسببت به مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية من قتل وحصار المدنيين ، وتدمير البنى التحتية ، وما خلفته من اوضاع اقتصادية، ونهبها لمقدرات الدولة.


الاحمدي يبحث مع وكيل وزارة الخارجية البحريني اجراءات تسهيل معاملات اليمنيين
مقتل وإصابة 20 عنصراً حوثياً في مواجهات مع الجيش الوطني غرب تعز
وزير التخطيط يبحث مع مؤسسة التمويل الدولية(IFC) دعم القطاع الخاص في اليمن
وزير الصحة يثمن جهود لجنة مشروع لقاح فيروس كورونا
اجتماع يناقش ترتيبات دراسة لخطوط النقل الكهربائي بالغيضة
وكيل شبوة يدشن برنامج التعليم المستمر للكوادر الصحية بمستشفى عتق
محافظ المهرة يوجه بإعداد مصفوفة المشاريع المنجزة خلال العام الجاري 2021م
صدور العدد الإفتتاحي من مجلة المهرة للدراسات والبحوث
اختتام ورشة عمل بعدن حول تسرب الفتيات من التعليم
هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في ورشة عمل عربية حول اللوائح الفنية الإلزامية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا