وزير الخارجية يبحث مع رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي اهمية استئناف التعاون الثنائي
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي ماريا إليزابيتا ألبرتا كاسيللاتي، وذلك لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وأهمية استئناف التعاون الثنائي.
الصحة العالمية: أوروبا أصبحت مركزاً لتفشي جائحة فيروس كورونا و"دلتا" السائد فيها
قال مسؤول في منظمة الصحة العالمية" أن أوروبا أصبحت مركزاً لتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وأن المتحور "دلتا" أصبح المتحور السائد في أوروبا"
الأمم المتحدة تعلن انها بحاجة لمبلغ 41 مليار دولار لمساعدة 183 مليون شخص في العالم
أعلنت الأمم المتحدة، اليوم، أنها بحاجة لمبلغ 41 مليار دولار على الأقل في العام القادم 2022م لمساعدة 183 مليون شخص في العالم مع استمرار تفشي جائة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) والنزاعات وتداعيات التغير المناخي.
صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفين في قمة منطقة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المعوضي والشدادي يفتتحان مركزاً صحياً بمديرية صرواح ويتفقدان سير العمل بمستشفى كرى
[19/10/2020 03:00]
مأرب - سبأنت
افتتح وكيل محافظة مأرب لشؤون المديريات الغربية محمد المعوضي ومعه مدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالعزيز الشدادي، اليوم، المركز الصحي بمنطقة الروضة بمديرية صرواح بعد اعادة تأهيليهةوالذي تكفلت بتشغيله منظمة الأمين للمساندة الإنسانية IRVD"".

وخلال الافتتاح ،طاف الوكيل المعوضي بأرجاء المركز واستمع من مدير مكتب الصحة بالمديرية جار الله الضمأ ومنسق منظمة الأمين للمساندة الانسانية
بمأرب الدكتور عبدالكريم الوتيري، إلى شرح عن الخدمات التي يقدمها المركز للنازحين والإمكانات التشغيلية التي تكفلت بها المنظمة، بشكل مستمر من كوادر طبية وخدمات.

وأشار الوكيل المعوضي إلى أهمية هذا المركز الذي يقع بمنطقة تكتظ بالنازحين المحرومين من الخدمات الصحية،ودوره في تخفيف تخفيف معاناتهم..معربا عن أمله في أن يكون هذا المركز بداية لانطلاق شراكة قوية وبناءة بين المنظمة والسلطة المحلية في تقديم خدمات صحية للسكان في المحافظة.

ومن جهته اوضح الدكتور الشدادي ،أن المكتب عمل على إعادة تأهيل المركز الصحي بمنطقة الروضه بصرواح بالتنسيق مع المنظمات واعادة تشغيله وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للنازحين بالشكل المطلوب..مشيرا إلى أنه سيتم تطوير المركز من خلال التوسع في تقديم الخدمات الطبية في توفير مختبر متكامل، وطبيبة نساء وولادة، بالإضافة الى الرفع بمخطط توسعة المركز لقيادة السلطة المحلية.

واطلع الوكيل المعوضي والدكتور الشدادي ،سير العمل في مستشفى كرى العام ومستوى الخدمات الطبية والصحية التي يقدمها لمرتاديه و مستوى جودتها..مشيدين بالجهود المبذولة من قبل ادارة المستشفى.


وزير الخارجية يبحث مع رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي اهمية استئناف التعاون الثنائي
‏‏الارياني يلتقي رئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الإسباني
اختتام فعاليات الندوة الـ 25 لرؤساء هيئات التدريب بالقوات المسلحة العربية برئاسة اليمن
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الايطالي مجالات التعاون الثنائي بين البلدين
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
وكيل وزارة الداخلية يؤكد على أهمية التعاون الدولي في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة
وكيل وزارة الشباب والرياضة يشيد بجهود نجاح فعاليات ملتقى الشباب في عدن
وزير الأوقاف يدعو الى تلاحم الصف الوطني وتوعية الناس بخطر فكر المليشيا الحوثية
بن مبارك يستعرض مع رئيس مجلس النواب الإيطالي المستجدات على الساحة اليمنية
تنظيم ورشة عمل تحسيسية حول حقوق المتعايشن مع الإيدز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا