البحسني يدشن العمل بالنظام البنكي الجديد (بانكس) في فروع البنك الأهلي اليمني بالمكلا
دشن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، اليوم، بمدينة المكلا، العمل بالنظام البنكي الجديد (بانكس) في فروع البنك الأهلي اليمني (فرع المكلا - فرع حي أكتوبر).
ولاية فلوريدا تسجل رقما قياسيا في الاصابات بكورونا
قالت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، إن أعلى رقم قياسي للإصابات بفيروس كورونا المستجد خلال كل فترة الوباء - 21683 حالة تم تسجيله في ولاية فلوريدا.
تراجع أسعار النفط بفعل مخاوف حيال الاقتصاد الصيني
تراجعت أسعار النفط، اليوم، وسط مخاوف حيال الاقتصاد الصيني بعد أن أظهر مسح أن نمو نشاط المصانع تراجع بشكل حاد، وسط تفاقم المخاوف بشأن زيادة إنتاج النفط من منتجي "أوبك+".
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
أبين تحتفي بالذكرى الـ 57 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة
[19/10/2020 02:09]

أبين - سبأنت :
أقيم بمدينة زنجبار في محافظة أبين، اليوم، حفلا خطابيا وفنيا وتكريميا بمناسبة الذكرى الـ 57 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة.

وحضر الحفل محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم، وأمين عام المجلس المحلي بمحافظة أبين مهدي الحامد، ووكيل محافظة أبين حسين الجنيدي وعدد من مدراء عموم فروع الوزارات والمؤسسات الحكومية وممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية.

وجدد محافظ أبين، التأكيد على وقوف أبين خلف فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لمواصلة قيادة سفينة الوطن بحكمة واقتدار نحو بناء اليمن الاتحادي الذي يحقق أماني وتطلعات كل أبناء اليمن في حياة كريمة ومستقرة يسودها العدل والمساواة .. محييا كافة أبناء أبين الذين تحدّوا مختلف الصعاب في ظل الحروب التي شهدتها أبين .. مترحما على كافة الشهداء الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم منذ انطلاق ثورة 14 أكتوبر عام 1963م وصولا إلى تحقيق استقلال الشطر الجنوبي من الوطن اليمني الحبيب في الـ 30 من نوفمبر عام 1967م، من الاستعمار البريطاني عقب احتلال دام 129 عاما.    

كما قام محافظ أبين وأمين محلي أبين، بتكريم عدد من أسر الشهداء والمناضلين والمناضلات، عرفانا بدورهم البطولي في مقاومة الاستعمار البريطاني، إضافة إلى تكريم فنان اليمن الكبير وفنان الثورة محمد محسن عطروش.

من جانبه نوه مدير مكتب الثقافة في أبين حسين بامطيرة، بثورة الـ 14 من أكتوبر التي شكلت انطلاقتها امتدادا طبيعيا لثورة الـ 26 من سبتمبر عام 1962م الخالدة، وهو ما يؤكد واحدية الأهداف وتعاضد الثوار في الوطن.
 
وتخلل الحفل تقديم فرقة الثقافة في أبين عددا من الأغاني الوطنية التي تتغنى بالثورة وإنجازاتها ووصلات غنائية متنوعة، وكذا تقديم قصيدة شعرية للشاعر علي عمير.


البحسني يدشن العمل بالنظام البنكي الجديد (بانكس) في فروع البنك الأهلي اليمني بالمكلا
أبطال الجيش والمقاومة يخوضون معارك مستمرة لدحر المليشيات جنوب مأرب
ملتقى الفنانين يجري الدورة الثانية لانتخاب الهيئة الإدارية واللجنة الرقابية
كمين للجيش الوطني يكبد المليشيات خسائر كبيرة بمأرب
‏الارياني: جرائم قتل الحوثيين لاقربائهم مؤشر خطير يعكس مدى همجيتها ووحشيتها وارهابها
وزارة حقوق الانسان تدين الاعمال الاجرامية التي تمارسها المليشيات بحق المختطفين والمخفيين قسرا
(معدل) رئيس مجلس النواب يصل إلى المهرة
البركاني والبحسني يتفقدان محطة الفقيد السقطري والأعمال النهائية لمصنع الوطنية لتعليب الأسماك بالشحر
‏الارياني يثمن إعلان مشروع "مسام" السعودي لنزع الالغام تمديد نشاطه للعام الرابع
البركاني والبحسني يطلعان على سير العمل والانجاز بكلية الشرطة ومطار الريان الدولي بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا