رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين بيوم النصر
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس روسيا الاتحادية، وذلك بمناسبة ذكرى يوم النصر لبلده الصديق.
امير الكويت يعلن حل مجلس الامة ووقف بعض مواد الدستور لمدة لا تزيد عن اربع سنوات
اعلن امير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، اليوم، حل مجلس الامة ووقف بعض مواد الدستور لمدة لا تزيد عن اربع سنوات يتم خلالها دراسة جميع جوانب المسيرة الديمقراطية.
البيت الابيض يعلن عن حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا بقيمة 400 مليون دولار
أعلن البيت الأبيض، اليوم الجمعة، عن تقديم مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا بقيمة 400 مليون دولار على شكل معدات ومساعدات تدريبية تهدف إلى تقديم الدعم لكييف.
أتالانتا الإيطالي يتأهل لنهائي الدوري الأوروبي بفوزه على مارسيليا الفرنسي
تأهل أتالانتا الإيطالي إلى الدور النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على مارسيليا الفرنسي بثلاثة اهداف مقابل هدف في إياب نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب وزير الخدمة يطلع على سير التجهيزات والتهيئة لافتتاح فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بمأرب
[29/09/2020 02:16]
مأرب ـ سبأنت :
اطلع نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالله الميسري ومعه مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بمحافظة مأرب سعود اليوسفي، اليوم، على سير اعمال التجهيزات والتهيئة لافتتاح فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في محافظة مأرب وتدشين العمل فيه لتوسيع المظلة التأمينية.

وخلال الزيارة استمع الميسري من مدير عام فرع المؤسسة محمد اليوسفي والمختصين الى شرح عن الاعمال الجارية في تهيئة بيئة العمل في الفرع واعمال التأثيث والتجهيزات والاعمال الفنية التي تقوم بها فرق العمل ومن ضمنها الربط الشبكي بين الادارات والمكاتب داخل الفرع من جهة والربط الشبكي بين الفرع والنظام العام في المركز الرئيس بالعاصمة المؤقتة عدن.

وقد اشاد نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات بالاداء المتميز لقيادة المؤسسة العامة للتأمينات برئاسة احمد صالح سيف في ظل هذه الظروف الصعبة والاستثنائية، وحفظها حقوق المؤمن عليهم من عاملي القطاع الخاص، وحرصها على التوسع وفتح فروع جديدة .

مشيرا الى اهمية افتتاح فرع لمؤسسة التأمينات في محافظة مأرب التي باتت اليوم تضم اكبر كتلة سكانية بعد استقبالها اعداد هائلة من النازحين الى جانب توافر بيئة الاعمال والاستثمار، ما يجعل افتتاح فرع المؤسسة شئ مهم وضروري من اجل توفير الحماية التأمينية للعاملين في القطاع الخاص والمساهمة في تحقيق الأمن الاجتماعي والاسهام في تحفيز التنمية الأقتصادية للمجتمع أضافه الي معالجة إشكالية قضايا المؤمن عليهم في نطاق المحافظة وتسهيل إنجاز معاملاتهم في اسرع وقت وباقل جهد ..

مشيدا بالدعم الكبير الذي تقدمه قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ اللواء سلطان العرادة ، من أجل افتتاح فرع للمؤسسة العامة للتأمينات النابع عن ادراك عميق للدور الاجتماعي والاقتصادي والتنموي المؤمل على هذا الفرع باعتبار التأمينات احدى مؤسسات التمويل للمشاريع التنموية.

مشددا على اهمية الاسراع في استكمال ما تبقى من تجهيزات فنية ليتم افتتاح الفرع وتدشين عمله خلال الاسابيع المقبلة.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين بيوم النصر
اليمن يرحب باعتماد الجمعية العامة قرارا يدعم عضوية فلسطين بالأمم المتحدة
السفير المنهالي يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان
منظمة حقوقية تدين محاولة مليشيات الحوثي إعدام 11 مواطناً من أبناء تهامة
تنظيم حفل تكريمي بسيئون للفرق المشاركة في فعالية مختبر الابتكار الاجتماعي
الحوادث المرورية تودي بحياة 7 أشخاص واصابة 65 آخرين خلال الأسبوع الأول من مايو
رئيس الوزراء يتلقى رسالة من نظيره الباكستاني
رئيس الوزراء يهنئ نظيره الروسي بذكرى يوم النصر
توزيع مواد إيوائية للعاملين في جمعية أطفال عدن للتوحد
رئيس مجلس الشورى يعزي بوفاة الخبير المصرفي سامي مكاوي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا