اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش سير العمل بفرع الوزارة في وادي حضرموت
ناقش اجتماع موسع عُقد في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، اليوم، برئاسة وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول، مستوى سير العمل بفرع الوزارة في وادي وصحراء حضرموت، وأبرز الخطط المستقبلية والصعوبات التي تواجه القطاع التجاري.
الصحة العالمية تشيد بقرار الولايات المتحدة رفع مؤقت لبراءات اختراع لقاحات كورونا
أشاد المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم، بالقرار التاريخي للولايات المتحدة الامريكية بتأييدها رفعاً مؤقتاً لبراءات اختراع اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المتسجد (كوفيد-19).
ارتفاع اسعار الذهب في ظل تراجع في عوائد السندات الأمريكية
سجلت أسعار الذهب، اليوم الخميس، ارتفاعاُ في ظل تراجع في عوائد سندات الخزانة الأميركية وصعود الدولار، في حين ينتظر المستثمرون بيانات الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة لشهر أبريل.
تشيلسي الانكليزي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد
تأهل فريق تشيلسي الإنكليزي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه ريال مدريد الإسباني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج في اياب نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزيرة الشؤون الاجتماعية تناقش اوضاع صندوق المعاقين
[16/07/2019 05:02]
عدن- سبأنت

ناقشت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة ابتهاج الكمال ،اليوم ، في العاصمة المؤقته عدن ،مع المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين محمد الاشعري، اوضاع الصندوق بالعاصمة المؤقتة عدن وفروعه بالمحافظات المحرر.

وفي الاجتماع الذي حضره مديرا فرع الصندوق بمحافظة تعز صبري المعمري وحضرموت احمد اليهاري ،اكدت الوزيرة الكمال اهتمام وزارتها باوضاع صناديق رعاية وتاهيل المعاقين في مختلف المحافظات وتذليل الصعوبات بحسب الإمكانيات المتاحة، لما من شانه خدمة للمعاقين من كل الفئات.

ووجهت الدكتورة ابتهاج الكمال بصرف النفقات التشغيلية لفرعي الصندوق في محافظتي حضرموت وتعز..مشددة على ضرورة تنسيق كافة الجهود من اجل تجاوز الصعوبات التي قد تعيق اي تحرك يخدم المعاقين، وتكثيف الجهود وبذل المزيد لتقديم الخدمات للمعاقين بالمحافظات في سبيل تحسين اوضاعهم.

واستمعت الوزيرة الكمال من مدير فرع حضرموت الى شرح مفصل عن مايعنيه الصندوق من عقابات والتي تحول دون تحقيق البرامج والانشطة الخاصة بالمعاقين.

كما تطرق مدير الصندوق بتعز الى الاحتياجات التي يعانيها الفرع والمعاقين بالمحافظة.

واشار المدير التنفيذي لصندوق المعاقين الى انه سيتم استغلال كل الطاقات الممكنة الرامية إلى تحسين اوضاع المعاقين..مؤكدا على ضرورة العمل بجهود كبيرة من اجل الرقي بأعمال الصندوق من اجل تقديم الخدمات للمعاقين بشكل أمثل وافضل.


هيئة علماء اليمن تدين تصريحات الحوثيين تجاه السعودية والحرمين الشريفين
اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش سير العمل بفرع الوزارة في وادي حضرموت
تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي في مدينة مأرب
إجتماع في عدن يناقش الإستعدادات الجارية لاستقبال عيد الفطر المبارك
لقاء في المهرة يناقش تنفيذ مشروع زكاة الفطر الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة
هيئة المواصفات توقف منتجات مخالفة وخطرة في عدن والوديعة
السفير شجاع الدين يبحث مع مدير الوكالة النمساوية سبل تعزيز التعاون المشترك
رئيس صندوق صيانة الطرق والجسور يطلع على أضرار السيول بالطرقات في الضالع
وزير الداخلية يشيد بجهود الإدارات الأمنية بمديريات وادي وصحراء وحضرموت
بترومسيلة تقدم مساعدات إيوائية عاجلة للمتضررين بتريم
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا