رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الوزراء يناقش مع محافظ تعز الأوضاع الخدماتية والأمنية والعسكرية بالمحافظة
[12/09/2018 09:35]
عدن- سبأنت
ناقش نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ، اليوم ، في العاصمة المؤقتة ،مع محافظ تعز الدكتور أمين أحمد محمود ا،لأوضاع الخدماتية والأمنية والعسكرية بالمحافظة .

وأكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ان القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تضع محافظة تعز ضمن أولوياتها في خططها العسكرية لاستكمال تحريرها من مليشيا الانقلاب الحوثي وبسط سيطرة الشرعية عليها بالكامل وتخليص مواطنيها من بطشهم وعبثهم وما سببته لهم من معاناة جسيمة أحالت بحياتهم إلى جحيم .

ولفت إلى أن الانتهاكات التي تمارسها مليشيا الحوثي ضد أبناء تعز من خلال الحصار والقصف العشوائي لمنازلهم بمختلف الأسلحة والتي أودت بحياة كثير من الأطفال والنساء وكبار السن ، ناهيك عن غيرها من الانتهاكات الجسيمة التي أظهرت بشاعة هذه الجماعة المليشاوية وبشاعة مشروعها الدموي التي تحمله لأبناء شعبنا اليمني..مؤكداً ان بتحرير تعز سينتهي كل ذلك وسيعود ابنائها لممارسة حياتهم الطبيعية التي تليق بتضحياتهم الجسام .

وشدد الميسري على أهمية تظافر جهود مختلف القوى السياسية والمجتمعية من أبناء تعز إلى جانب السلطة المحلية ومساندة جهودها لإنتشال المحافظة من أوضاعها التي خلفتها الحرب العبثية التي شنتها مليشيا الحوثي على المحافظة وتطبيع الأوضاع فيها وعودة الحياة لمدنها المحررة .

وأكد نائب رئيس الوزراء ان الحكومة الشرعية تولي اهتماماً خاصاً بمحافظة تعز في تقديم المشاريع الخدماتية والتنموية كغيرها من المحافظات المحررة..مشيراً إلى جهود قيادة وزارة الداخلية ومساعيها في إعادة تفعيل دور مختلف الأجهزة الأمنية وتقديم لها كافة أشكال الدعم لتقوم بدورها الملقاة على عاتقها في تعزز الأمن والاستقرار بالمحافظة والحافظ على السكينة العامة لمواطنيها والسلم الاجتماعي .

وأشاد بالأدوار البطولية والتضحيات الجسام التي تسطرها قوات الجيش الوطني في مختلف جبهات العز والشرف بتعز لتحريرها من الحوثيين وبسط سيطرة الدولة على كل شبر منها بمساندة وبدعم من الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وبمشاركة فاعلة من دولة الإمارات العربية المتحدة.

إلى ذلك وضع محافظ محافظة تعز ، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أمام صورة موجزة لمجمل الأوضاع الخدماتية والأمنية والعسكرية وآخر مستجداتها وتطوراتها ، وجهود قيادة السلطة المحلية لتطبيع الأوضاع..مستعرضاً بعض الاشكاليات التي تعترضها لتفيذ مهامها على أكمل واجب وسبل التغلب عليها ، متطرقاً إلى جهود اللجنة الرئاسية في تنفيذ مهامها باستلام المقرات الحكومية والعمل على تهدئة الأوضاع وتطبيعها .

وثمن جهود نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ووقوفه الجاد إلى جانب أبناء تعز ومتابعة أوضاعهم في شتى مجالات الحياة..مؤكداً أن ابناء تعز يقفون إلى جانب القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لدحر قوى الانقلاب من كل شبر في اليمن وبناء اليمن الاتحادي الجديد .

حضر اللقاء مدير مكتب نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية علي ابو بكر عشال.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا