رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ناشر يلتقي مدير دائرة الشرق الاوسط وشمال افريقيا بخارجية الدومينيكان
[02/09/2018 08:34]
هافانا-سبأنت
بحث سفير بلادنا لدى جمهورية كوبا محمد صالح ناشر،اليوم،مع مدير دائرة الشرق الاوسط وشمال افريقيا بوزارة خارجية الدومينيكان السفير رفائيل ميلو ،التعاون المشترك والعلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات .

واستعرض السفير ناشر مع المسئول الدومينيكي آخر مستجدات الاوضاع السياسية والعسكرية على الساحة الوطنية وجهود الحكومة الشرعية ودول التحالف العربي في تطبيع الحياة في المناطق المحررة وتحقيق السلام استناداً على المرجعيات الاساسية الثلاث المتوافق عليها والتي يدعمها المجتمع الدولي..مجدداً دعم الحكومة لجهود المبعوث الاممي في عقد المشاورات القادمة في جنيف .

وأكد ناشر ان الحكومة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مستمرة بالعمل على وقف الحرب واحلال السلام وانهاء الانقلاب بالتعاون مع دول التحالف العربي وكل مؤسسات المجتمع الدولي لتحقيق السلام الشامل والعادل في اليمن..مشيراً إلى ما تقوم به المليشيا الإنقلابية الحوثية من مواصلة حربها و جرائهما ضد أبناء الشعب اليمني وما تقوم به من انتهاكات لحقوق الانسان وإعاقة لجهود السلام المدعومة إقليمياً ودولياً على أساس المرجعيات الثلاث.

وعبر السفير ناشر ،عن تطلع بلادنا لتعزيز وتعميق العلاقات السياسية بين الجمهورية اليمنية وجمهورية الدومينيكان ودورها في مجلس الأمن للدورة القادمة في يناير ٢٠١٩ ..معبراً تقدير بلادنا لمواقف الدمنيكان قيادة وحكومة وشعباً في دعم اليمن وحكومته الشرعية في شتى المجالات السياسية الدولية .

من جهته أكد مدائرة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في خارجية الدومينيكان، على اهمية تعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين الصديقين واهتمام حكومة بلاده بالأوضاع الراهنة في اليمن..مجدداً في ذات الوقت وقوف بلاده الى جانب الحكومة الشرعية في مساعيها بوقف الحرب واحلال السلام وإدانة بلادة بالتدخل بشؤن اليمن الداخلية .


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا