رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
الاتحاد الأوروبي يفرض بالإجماع عقوبات على مستوطنين اسرائيليين في الضفة الغربية
وافق وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي، بالإجماع على فرض عقوبات على المستوطنين الاسرائيليين بسبب اعتدائهم المتكرر على الفلسطينيين في الضفة الغربية.
بنك اليابان المركزي يرفع أسعار الفائدة الرئيسية للمرة الأولى منذ العام 2007
رفع بنك اليابان المركزي، نسبة الفائدة الرئيسية للمرة الأولى منذ العام 2007 واضعاً حداً في الوقت عينه لسياسة معدل الفائدة السلبي وللاشراف على عائدات السندات اليابانية.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تدشين مشروع الاجهزة والمعدات الطبية لمستشفى سيئون العام
[07/08/2018 01:57]
سيئون- سبأنت
دشن ،اليوم، بمستشفى سيئون العام بمحافظة حضرموت ،مشروع الاجهزة والمعدات الطبية للمستشفى و المقدمة من المملكة العربية السعودية ضمن البرنامج السعودي لاعادة الاعمار.

و خلال التدشين اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري ومعه سفير المملكة العربية السعودية لدى بلادنا محمد سعيد آل جابر ،على الاجهزة والمعدات التي تشمل 191 جهاز تتمثل في اجهزة اشعة متنقل واخر ثابت و اشعة مقطعية و اشعة قوسية و موجات فوق الصوتية الى جانب تجهيز البنية التحتية لاجهزة الاشعة و مجموعة قسم الاسعاف والطوارى و مجموعة عيادات طب الاسرة و عيادتي الاسنان والعيون .

واكد السفير السعودي ان المنحة تأتي استكمالا واستمرارا لدعم السعودية لاشقاءهم باليمن الذين تربطهم علاقة تاريخية وجغرافية..مستعرضا جهود المملكة في تنمية اليمن منذ عقود اضافة الى تنفيذ مشاريع البنية التحتية باليمن و بناء مستشفيات بمحافظتي صعدة وحجة الى جانب مدينة الملك عبدالله الطبية التي كان مزمع وضع حجر الاساس لها في سبتمبر 2014 م...لافتا الى ان ايران و ملشيا الحوثي ابت الحرب في اليمن والاعتداء على ابنائه واشقاءهم بالمملكة العربية السعودية .

بدوره عبر الوكيل الكثيري عن سعادة ابناء وادي حضرموت بهذه المنحة التي ستعمل على تسحين الخدمات الطبية بمستشفى سيئون العام الذي يقدم خدماته اليوم لجميع ابناء الجمهورية والمحافظات المجاورة لحضرموت .

من جانبة اشار مدير مستشفى سيئون الدكتور انيس عيديد الى ان المشروع الذي كان حلم تحول اليوم الى حقيقة وسيرفع من مستوى الخدمات بالمستشفى .

وتخلل الافتتاح فيلم يحكي سير العمل بالمشروع ، وتكريم السفير بدروع من السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ومكتب الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت ومستشفى سيئون العام .


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بترومسيلة تعلن بدء مرحلة الفحوصات التجريبية النهائية لمشروع توسعة شبكة نقل وتصريف الطاقة بعدن
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا