رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى يوم الوحدة الالمانية
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس فرانك فالتر شتاينماير، رئيس جمهورية المانيا الاتحادية بمناسبة ذكرى يوم الوحدة لبلده الصديق.
الصين تطالب مجلس الأمن باتخاذ "تحركات عاجلة" لخفض التصعيد في الشرق الأوسط
طالبت الصين، مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة باتخاذ "تحركات عاجلة" لخفض التصعيد في الشرق الأوسط بعد أن شنت إسرائيل غارات جوية جديدة على لبنان.
النفط يرتقع وبرنت يسجل 74.84 دولارا للبرميل
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الخميس، مدعومة بتوقعات تعطل إمدادات الخام من منطقة التصدير المهمة، في ظل الأوضاع الدولية الراهنة.
دوري أبطال أوروبا: فوز ليفربول وأستون فيلا ويوفنتوس وبنفيكا وخسارة ريال مدريد وبايرن ميونيخ
حققت فرق ليفربول وأستون فيلا "الإنجليزيان" ويوفنتوس الإيطالي وبنفيكا البرتغالي، فوزها الثاني تواليا في الجولة الثانية من مرحلة الدوري، ضمن منافسات بطولة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم في حلته الجديدة، فيما منيت فرق ريال مدريد حامل اللقب وأتليتكو مدريد "الإسبانيان" وبايرن ميونيخ الألماني بهزائم مفاجئة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اتلاف 21 طناً من المشروبات الغازية منتهية الصلاحية بمأرب
[02/10/2024 02:36]
مارب - سبأنت
نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمديرية مدينة مأرب، اليوم، عملية اتلاف لـ 21 طناً من المشروبات الغازية منتهية الصلاحية جرى ضبطها من قبل فرق التفتيش للسوق المحلي خلال شهر سبتمبر الماضي.

واشاد مدير عام المديرية محمد صالح بن جلال، بالجهود التي يبذلها مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية لحماية المستهلك من السلع والمنتجات المنتهية وغير الصالحة للاستخدام الادامي والمقلدة والمخالفة للمواصفات، ومراقبة مستوى الاستقرار في السوق بالمواد التموينية ومنع التلاعب بها وباسعارها من ضعاف النفوس.

وشدد على ضرورة بذل الجهود لكشف المخالفات التي يتم اخفائها من قبل التجار بأحترافية، واتخاذ عقوبات واجراءات مشددة بحق المخالفين، واستغلال حاجات المواطنين، والتلاعب بالمواد واسعارها واوزانها ومواصفاتها وتاريخ استهلاكها.

من جانبه اوضح مدير مكتب الصناعة بالمديرية ماجد شعلان، ان مكتب الصناعة نفذ خلال العام الجاري العديد من عمليات الاتلاف لمواد غذائية واستهلاكية متنوعة جرى ضبطها في السوق اما منتهية او غير صالحة للاستخدام الادمي او مقلده.. مشيرا الى ان عملية الاتلاف تأتي بعد استكمال كافة الاجراءات القانونية المنظمة لهذه العملية.

واكد شعلان ان مكتب الصناعة والتجارة وفرق التفتيش الميدانية مستمرة في مراقبة السوق وضبط المخالفات وتنظيم النشاط التجاري وحماية المستهلك من الاستغلال او الغش، حفاظا على صحته وامواله، الى جانب مراقبة مستوى التموين للسوق وتوافر المواد الغذائية والاستهلاكية لضمان عدم التلاعب بها وافتعال ازمات بهدف الجشع وخلق سوق سوداء..داعيا المواطنين الى التعاون مع المكتب والابلاغ عن اي مخالفة يجدونها في السوق.


تدشين مخيم طبي مجاني بمديرية ساه
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى يوم الوحدة الالمانية
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني العراقي
محافظ المهرة يوجه بدعم نادي حوف الرياضي
ورشة عمل في عدن تناقش مشروع الإدارة المتكاملة للموارد المائية لتعزيز الأمن الغذائي
محافظ تعز يفتتح مشروع المياه النظيفة لمدينة المخا
المجلس المحلي في أبين يناقش تفعيل النشاط الرقابي على القطاعات التنفيذية
رئيس هيئة التفتيش القضائي يطلع على أوضاع السجناء في السجن المركزي بعدن
رئيس الأركان يبحث مع قائد القوات المشتركة سبل تعزيز الدعم والتعاون المشترك
رئيس الوزراء يزور مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا