برق تريم يتوج بطلاً للنسخة الثامنة لبطولة كأس حضرموت والمكلا وصيفا
توج فريق نادي البرق الرياضي بتريم، بلقب بطولة كأس حضرموت في نسختها الثامنة، بعد فوزه بركلات الترجيح بأربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف، بعد تعادلهما في الوقت الأصلي من المباراة بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتها على استاد سيئون الأولمبي.
الأورومتوسطي يحمل اسرائيل مسؤولية حياة المحتجزين في مستشفى كمال عدوان
حمّل المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، إسرائيل، مسؤولية حياة عشرات الأطفال والمرضى والجرحى وأفراد الطواقم الطبية الذين يحتجزهم جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد اقتحام مستشفى كمال عدوان في مشروع بيت لاهيا شمال غزة.
النفط يرتفع ويتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية بأكثر من واحد بالمائة
صعدت أسعار النفط خلال التعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الجمعة، متجهة إلى تحقيق مكاسب أسبوعية بأكثر من واحد بالمائة.
أبطال أوروبا: برشلونة يثأر من بايرن و ليفربول يفوز على لايبزيج وليل يقلب الطاولة على أتلتيكو
شهدت الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مباريات مثيرة، أبرزها فوز كاسح لبرشلونة الإسباني على بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة 4-1، فيما واصل ليفربول تألقه بتحقيق فوز ثالث على التوالي بتغلبه على لايبزيغ 1-0.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنظيم ورشة عمل في سيئون بعنوان (مبادئ وقيم ثورة 26 سبتمبر ودورها في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار)
[08/09/2024 03:54]
سيئون - سبأنت
نظم مركز الإعلام الأمني التابع للإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية، اليوم، بمدينة سيئون محافظة حضرموت، ورشة عمل مفتوحة لشهر سبتمبر الجاري، بعنوان (مبادئ وقيم ثورة 26 سبتمبر ودورها في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار)،.

وأكد مساعد المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء دكتور مصعب الصوفي، أن قيم ومبادئ ثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة كان لها الدور البارز في بناء اليمن الجديد, وأن ثورة سبتمبر محت إلى الأبد النظام الكهنوتي المتخلف، وأن الشعب اليمني لن يقبل بعودة هذا النظام المتخلف لحكمه.

من جانبه تناول مدير عام الجودة الشاملة بجهاز المفتش العام العميد دكتور طاهر الحاج، في ورقة عمل، بعنوان (عظمة ثورة الـ 26 من سبتمبر المعاني والدلالات)، الإدراك الجمعي للشعب اليمني لعظمة ثورة 26 سبتمبر المجيدة من خلال قياس الواقع الذي كان يعيشه اليمنيون قبل الثورة، والإنجازات التي حققتها الثورة فيما بعد من قيم الحرية والعدالة والتعليم والصحة وغيرها.

كما تطرقت الورقة، إلى طبيعة الحكم الإمامي المتخلف الذي لا توجد به أي مقومات سلطات الدولة التشريعية والتنفيذية والقضائية والتي كانت جميعها مرتبطة بشخص الإمام وحده، الأمر الذي كرس التسلط والظلم والجهل والفقر والمرض، الأمر الذي دفع الأحرار إلى اشعال ثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة التي ظهرت جلياً نتائجها الإيجابية في التعليم والصحة والاقتصاد والتنمية في كافة المجالات.

وأشارت إلى أن الإماميون الجدد مليشيات الحوثي يحاولون إعادة عقارب الساعة إلى الوراء وإعادة الوطن إلى ما قبل ثورة 26 سبتمبر الخالدة، وتلك الحقبة التي سادها التخلف والطغيان والقهر والاستبداد.

وتخللت الورشة، تقديم، عدد من المداخلات ركزت في مجملها على كيفية مواجهة الفكر الضال لمليشيات الحوثي الإرهابية المخالف لكل القيم الدينية والعرفية والقبلية والاجتماعية، من خلال استلهام قيم ومبادئ ثورة الـ 26 من سبتمبر، لكشف هذه الأفكار الخبيثة، وكذا القيم الروحية للثورة السبتمبرية التي جسدت في الكلمة والشعر المصاحب لقيام الثورة، واستلهام مبادئ الكفاح والوعي الوطني من خلال رموز الثورة ومفكريها.


برق تريم يتوج بطلاً للنسخة الثامنة لبطولة كأس حضرموت والمكلا وصيفا
وزير التخطيط ومحافظ البنك يشاركان في الجلسة العامة لاجتماعات البنك وصندوق النقد الدوليين
اختيار الشيخ المعلم رئيساً لهيئة علماء اليمن
محافظ البنك المركزي يبحث مجالات التعاون مع البنك الفيدرالي والخزانة الأمريكية
وزارة الصحة تطلق أداة تحسين المياه والصرف الصحي والنظافة في المرافق الصحية
رئيس هيئة الأركان يطّلع على سير أعمال اللجنة الأمنية والعسكرية المشتركة
رئيس مجلس النواب يبحث مع السفيرة الفرنسية تطورات الأوضاع على الساحتين الوطنية والإقليمية
الارياني وياسر يتفقدان سير الأعمال في مشروع مدينة الملك سلمان التعليمية والطبية بالغيضة
منتخب الناشئين يفوز على قيرغيزستان ويقترب من التأهل إلى الدور الثاني في البطولة الآسيوية
وزير المالية يلتقي في واشنطن المبعوث الأمريكي إلى اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا