رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى فخامة الرئيس شي جين بينغ، رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة، في ضحايا انهيار جزء من طريق سريع بمقاطعة قوانغدونغ جنوبي الصين، اسفر عن سقوط عشرات الضحايا.
ملك الأردن يبحث مع رئيسة الوزراء الإيطالية العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في غزة
بحث جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية، اليوم، مع رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني في العاصمة الإيطالية روما، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتطويرها في المجالات كافة.
الاتحاد الأوروبي يقدم حزمة مساعدات مالية بقيمة مليار يورو لدعم لبنان
اعلنت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، تقديم الاتحاد الأوروبي، حزمة مساعدات مالية إلى لبنان تبلغ قيمتها مليار يورو، اي مايعادل نحو 1.07 مليار دولار.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يلتقي قيادة حزب التضامن الوطني
[05/09/2016 10:52]
الرياض-سبأنت

التقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم قيادة حزب التضامن الوطني برئاسة حسين عبدالله الأحمر وذلك في إطار لقاءات فخامته بالفعاليات والأحزاب والقوى الوطنية للوقوف على تطورات الإحداث على الساحة اليمنية.

وفي اللقاء رحب فخامة الرئيس بالجميع ..مؤكدا على مكانة ودور اعضاء الحزب بما يمثلوه من تنوع ويجسدوه من المام بواقع اليمن وما تشهده من تحولات على مختلف الصعد .

وحث رئيس الجمهورية الجميع على تجسيد روح الوحدة الوطنية التي عبر عنها مختلف مكونات وأطياف شعبنا اليمني في دعم شرعيته الدستورية انتصاراً للمبادئ والقيم والأهداف التي ضحى من اجلها شعبنا والتي رسم من خلالها ملامح مستقبل اليمن الاتحادي الجديد المبني على العدالة والمساواة والحكم الرشيد والمشاركة في السلطة والثروة وهذا ما جسده روح التوافق والوفاق عبر المبادرة الخليجية والياتها التنفيذية المزمنة ومخرجات الحوار الوطني ،وتنفيذا للقرارات الاممية ومنها القرار 2216.

واستعرض فخامة الرئيس واقع المعاناة التي اثقلت كاهل أبناء الشعب اليمني جراء تداعيات الحرب الظالمة التي فرضتها القوى الانقلابية على التوافق والإجماع الوطني لتنفيذ تجربه دخيلة وأفكاراً لايمكن القبول بها ،بما تمثله من تمايز مناطقي وطائفي واستعداء لجوارنا ومحيطنا.

وأشار رئيس الجمهورية الى جهود الحكومة التي تبذلها في إطار مساعي السلام وحقن الدماء من خلال التعاطي الإيجابي مع مختلف المساعي الرامية لتحقيق الأمن والاستقرار..مؤكداً إيلاء حزب التحالف الوطني الدعم والرعاية كمكون جديد يدعم التنوع و التجربة الديمقراطية.

وفي اللقاء ثمن المتحدثون من قيادات حزب التضامن الوطني بدور ومكانة فخامة الرئيس وقيادته للمرحلة الراهنة الهامة والشاقه والمعقده من تاريخ اليمن بما تحمله من تحديات أثقلت كاهل الوطن والمواطن..مؤكدين ان فخامته قدم في سبيل ذلك التضحيات لمصلحة المشروع الوطني الذي أمن به جموع ابناء الوطن في إطار يمن اتحادي عادل ينعم أبناءه بالحرية والعدالة والمساواة والعيش الكريم.

كما جددوا دعمهم لخطوات فخامة الرئيس في التلاحم بين ابناء الوطن والمساندة الحقه للجيش الوطني والمقاومة الشعبية حتى يتم تخليص الوطن من شرور وعبث القوى الانقلابية الباغية.

حضر اللقاء نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي


رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة المناضل احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا