رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ائتلاف الإغاثة يوزع مستلزمات طبية لـمستشفيات تعز بتمويل مركز الملك سلمان
[01/09/2016 09:13]
تعز–سبأنت

استكمل ائتلاف الإغاثة الإنسانية، اليوم الخميس، تنفيذ مشروع توزيع أدوية ومستلزمات طبية لتسعة مستشفيات عاملة في مدينة تعز، بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وتمويل تكاليف النقل عبر الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة.

والمشروع الذي يرعاه كلاً من وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة ومحافظ محافظة تعز، وإشراف اللجنة الطبية العليا بتعز، استفادت منه مستشفيات: الثورة العام، الروضة، الجمهوري، التعاون، المظفر، اليمني السويدي، الكرامة، الصفوة، ومستشفى الحكمة.

وأوضح عضو اللجنة الطبية العليا بمحافظة تعز، الدكتور صادق الشجاع، أن المساعدات الطبية التي وزعت كانت عبارة عن 5 طن، منها مستلزمات خاصة بمركز الغسيل الكلوي بالمستشفى الجمهوري والمتمثلة بتقديم (7400) أنبوب غسيل كلوي، ومضادات حيوية ومسكنات آلام، وأدوية خاصة بالأطفال والباطنية، بالإضافة إلى أدوية ومستلزمات طبية وجراحية أخرى يحتاجها المرضى في المدينة، وزعت لثمانية مستشفيات أخرى عاملة في المدينة.

من جانبه عبر المدير التنفيذي لائتلاف الإغاثة الإنسانية بتعز، أمين الحيدري، عن شكره لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الذي قدم المساعدات الطبية، وكذا الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة على تمويلها لتكاليف النقل، ومكتب الصحة العامة والسكان بعدن.

ويشهد الوضع الصحي في مدينة تعز أوضاعاً إنسانية بالغة السوء جراء الحرب والحصار الذي كان مفروضاً عليها منذ بدء الحرب في إبريل من العام الماضي 2016.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا