رئيس مجلس القيادة يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي المستجدات الوطنية والاقليمية
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط ودول إفريقيا نائب وزير الخارجية، ميخائيل بوغدانوف، وذلك على هامش قمة البحرين العربية.
الرئيس الفلسطيني يؤكد ضرورة التوصل لوقف فوري للعدوان الإسرائيلي على غزة
أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، على الأهمية البالغة لوقف فوري للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وزيادة وصول المساعدات الإنسانية للمدنيين، ومنع تهجير السكان من غزة أو الضفة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على تباين
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2,009.14 بانخفاض وقدره 1.08 نقطة عن معدل الإقفال السابق، فيما أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 776.40 بارتفاع وقدره 2.22 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
يوفنتوس يتوج بكأس إيطاليا لكرة القدم للمرة الـ15 في تاريخه
توج نادي يوفنتوس بلقب مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم للمرة الـ15 في تاريخه بعد فوزه على أتالانتا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على الملعب الأولمبي في العاصمة روما.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
قوات الجيش بإسناد المقاومة والتحالف يحققون انتصارات على الحوثيين في مأرب والبيضاء
[25/07/2021 05:30]
مأرب - سبأنت
حقق أبطال قوات الجيش الوطني مسنودين بالمقاومة الشعبية وقوات تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، اليوم، انتصارات ميدانية على حساب مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانيا، تمكنت خلالها من تحرير مواقع من قبضة الحوثيين وتكبيدهم خسائر كبيرة بالأرواح والعتاد في محافظتي مأرب والبيضاء.

وأفاد المركز الإعلامي للقوات المسلحة، بأن قوات الجيش والمقاومة حررت مواقع في جبهة رحبة بمحافظة مأرب من يد المليشيا الحوثية، وسقوط عشرات القتلى والجرحى من العناصر الحوثية بنيران الجيش والمقاومة، إضافة إلى تدمير 3 أطقم حوثية ومصرع جميع عناصرها بغارات جوية لطيران التحالف العربي.

ولفت إلى أن أبرز مستجدات جبهات القتال في مأرب سجلت مصرع 17 عنصرا حوثيا بنيران الجيش، وتدمير 3 عربات مدرعة و 6 أطقم تحمل تعزيزات حوثية ومصرع جميع عناصرها بغارات جوية لطيران التحالف العربي في جبهة المشجح..مشيراً مصرع 12 عنصرا حوثيا وجرح آخرين منهم بكمين محكم نصبه لهم أبطال الجيش والمقاومة، كما تم استعادة طقم حوثي بما عليه من عتاد وأسلحة وذخائر متنوعة كانت بحوزة المليشيا الحوثية بجبهة اليعيرف في مأرب.

وذكر أن أبطال الجيش والمقاومة في مأرب خاضوا معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي وكبدوها خسائر كبيرة بالعتاد والأرواح في جبهة الكسارة، وأن مدفعية الجيش استهدفت تجمعات وتحركات لمليشيا الحوثي في جبهة صرواح.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة"إن دفاعات أبطال قوات الجيش الوطني تمكنوا من إسقاط طائرة حوثية مسيرة في جبهة ناطع بمحافظة البيضاء".


رئيس مجلس القيادة يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي المستجدات الوطنية والاقليمية
رئيس مجلس القيادة والرئيس المصري يؤكدان اهمية التنسيق الجماعي لتأمين الملاحة البحرية
رئيس مجلس القيادة يدعو القادة العرب الى التصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية
السعودية تؤكد مواصلة تقديم المساعدات والدعم الاقتصادي لليمن
رئيس مجلس القيادة يشارك في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر القمة العربية
اليمنية توقع اتفاق شراكة مع وكيلها الجديد في قطر وتكرم وكيلها السابق
رئيس مجلس القيادة يصل البحرين على رأس وفد رفيع للمشاركة في القمة العربية
طارق صالح يتفقد عدد من المنشآت الصحية والتعليمية بالخوخة (موسع)
رئيس الوزراء يبحث مع وزير الدفاع البريطاني التطورات في اليمن والمنطقة
رئيس الوزراء يعقد جلسة مباحثات مع وزير الخارجية البريطاني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا