رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يجري اتصال باللواء علي عبدربه القاضي للتعزية باستشهاد حفيده
[03/07/2020 03:08]

الرياض - سبأنت :
أجرى رئيس مجلس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك، اليوم، اتصالاً هاتفياً بعضو مجلس النواب ورئيس كتلة المستقلين اللواء علي عبدربه القاضي، قدم خلاله واجب العزاء والمواساة له باستشهاد حفيده البطل قيس حسين علي القاضي، وعدد من أبناء قبيلة مراد وهم يؤدون واجبهم الوطني الى جانب الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة قانية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأعرب رئيس الوزراء عن اعتزازه وتقديره للدور المشرف والبطولي للقبائل اليمنية في مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية ومشروعها العنصري والكهنوتي المدعوم إيرانيا، وما يسطرونه من ملاحم بطولية الى جانب إخوانهم في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وتحالف دعم الشرعية للدفاع عن الثورة والجمهورية.. منوها بأدوار قبيلة مراد عبر التاريخ في حماية النظام الجمهوري والثورة والشرعية وبسالة أبنائها في جميع الجبهات.

وأكد الدكتور معين عبدالملك، ان تضحيات هؤلاء الشهداء وكل شهداء الوطن ستثمر قريبا في تحقيق النصر على مشروع الامامة الكهنوتية، واستعادة الدولة ورفع المعاناة عن الشعب اليمني جراء الحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي منذ انقلابها على السلطة الشرعية.

وترحم رئيس الوزراء على الشهداء سائلا الله العلي القدير ان يتغمدهم بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنهم فسيح جناته، وان يمن بالشفاء العاجل على الجرحى والمصابين.. مؤكدا ان الحكومة لن تتوانى في تقديم كل الرعاية والاهتمام لأسر الشهداء والعناية بالجرحى والمصابين حتى يتماثلوا للشفاء، تقديرا ووفاءا لتضحياتهم من اجل الوطن.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
الوزير الزعوري يؤكد حرص الحكومة على تحسين وتنمية وتحسين القوى العاملة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
رئيس مجلس القضاء الأعلى يعزي بوفاة اللواء أحمد مساعد حسين
محمد الغيثي يعزي في وفاة اللواء أحمد مساعد حسين
اختتام دورة تدريبية في الصناعات الغذائية في لحج
إجتماع في أبين يناقش الحلول اللازمة لمواجهة تدفق السيول
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
السفير باحميد يستعرض مع مجموعة الصداقة البرلمانية الماليزية تطورات الأوضاع في اليمن
اليمن تشارك في الاجتماع السابع للجنة الوزارية لشؤون التقييس لدول مجلس التعاون الخليجي بالدوحة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا