رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يشيد بجهود وتضحيات افراد القوات المسلحة في محاربة وتتبع العناصر الارهابية
[24/04/2016 06:43]
الرياض-سبأنت

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة اليوم اتصالاً هاتفياً بقائد اركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد الركن فرج سالمين البحسني للاطلاع على سير العمليات العسكرية وهنأه بانتصار الجيش الوطني على عناصر تنظيم القاعدة بمحافظة حضرموت.

وقال رئيس الجمهورية "ان أبطال الجيش الوطني والشرفاء من أبناء محافظة حضرموت ضربوا اليوم اروع الملاحم البطولية وسجلوا أروع المواقف في التضحية والبذل والفداء من أجل الوطن والمواطن وأفشلوا مخططات الإرهابيين والمتآمرين وألحقوا بهم الخسائر الكبيرة في الارواح والعتاد ".

واشاد فخامة الرئيس بجهود وتضحيات إفراد القوات المسلحة والأمن في محاربة وتتبع العصابات والتنظيمات الإرهابية وتدمير أوكارهم وقطع دابرهم ، وتشتيت صفوفهم حتى يتسنى للوطن ان يتنفس الصعداء ويتحرر المواطن من اعمالهم التي لا تمت بصلة لاخلاقنا الانسانية وديننا الاسلامي الحنيف.

وشدد فخامة الرئيس على مواصلة هذه العمليات العسكرية النوعية والهادفة التي اوجعت العناصر الارهابية ومن يناصرهم وحققت نتائج كبيرة على ارض الواقع لعل من ابرزها تحرير مطار الريان الدولي..مؤكداً تقديم كافة اوجه الدعم المادي والعسكري لمواصلة العمليات العسكرية والقضاء على هذه العناصر الارهابية حتى يعم الامن والاستقرار كافة ارجاء الوطن وتعود الحياة الى طبيعتها المعهودة.

كما ثمن رئيس الجمهورية بالمواقف البطولية لابناء حضرموت من خلال وقوفهم جنباً الى جنب قوات الجيش الوطني وتصديهم للعناصر الارهابية التي تهاوت امام عزيمتهم ومضت هاربة مذعورة تجر ورائها الخيبات والخزي والعار.

من جانبه عبر اركان المنطقة العسكرية الثانية عن شكره لفخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة لما يوليه من اهتمام وجهد كبير بسير مختلف العمليات العسكرية ضد مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية ،وضد عناصر تنيظمي القاعدة وداعش في مختلف محافظات الجمهورية..مؤكداً وقوف كافة الضباط والصف والجنود من ابناء المنطقة العسكرية الثانية الى جانب الشرعية الدستورية ومواصلة واجبهم الوطني للدفاع عن الوطن ومكتساباته والوقوف بحزم ضد كل من تسول لهم انفسهم زعزعة الامن والاستقرار .


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس القيادة يعزي محافظ لحج
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
رئيس مجلس القيادة يوجه بمضاعفة الاجراءات الاحترازية لمواجهة اثار المنخفض الجوي في المحافظات الشرقية
رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي سلطان عمان بضحايا السيول والامطار
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا