رئيس الوزراء يزور ميناء عدن ويؤكد على دوره الاستراتيجي في النهوض التنموي
زار رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الاثنين، ميناء عدن، للاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي في اول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك، وأوضاع الميناء والخدمات التي يقدمها والخطط التطويرية.
بوريل: اوروبا تخسر علاقاتها مع الدول العربية
أقر رئيس الدبلوماسية الأوروبية جوزيب بوريل بأن رد فعل الاتحاد الأوروبي تجاه نزاع أوكرانيا وقطاع غزة "كلف الاتحاد ثمنا غاليا" بعلاقاته مع الدول العربية وإفريقيا وغيرها.
بنك الكويت المركزي يعلن ارتفاع عرض النقد في فبراير الماضي الى 39.2 مليار دينار
أعلن بنك الكويت المركزي، اليوم الأحد، ارتفاع عرض النقد بمفهومه الواسع (ن2) بنسبة 0.9 في المئة في فبراير الماضي على أساس شهري ليبلغ 39.2 مليار دينار كويتي (نحو 129.3 مليار دولار أمريكي).
إنتر ميلان المتصدر يتعادل مع كالياري بهدفين لمثلهما
تعادل إنتر ميلان مع ضيفه كالياري بهدفين لمثلهما في المباراة التي جرت بينهما، ضمن الجولة الـ 32 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تخرج الدفعة الأولى من كتيبة المهام الخاصة في المهرة
[04/08/2019 06:26]

المهرة - سبأنت :
شهدت محافظة المهرة، اليوم الأحد، تخرج الدفعة الأولى من كتيبة المهام الخاصة، وذلك بحضور محافظ المحافظة، راجح باكريت .

وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة، أشاد المحافظ باكريت بالجاهزية العسكرية والمهارات القتالية للدفعة المتخرجة .. مشدداً على ضرورة حرص الجميع على تطبيق كافة المبادئ والتعاليم والاخلاقيات التي تعلموها خلال فترة التدريب في اعمالهم ومهامهم على ارض الواقع .

وأشار إلى أن العمل العسكري والأمني وقبل ان يكون مهارات وشجاعة واستبسال، هو ايضا قيم وثوابت وتطبيق للأنظمة والقوانين .. معبراً عن بالغ شكره وتقديره للقيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، وللتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، على ما قدموه ويقدموه من دعم لا محدود للمهرة وسلطتها المحلية وكافة ابناءها .

من جانبه قال قائد كتيبة المهام الخاصة العقيد فائز المنتصر، أن هذه الكتيبة تمثل اضافة نوعية لكافة الأجهزة الأمنية بالمحافظة .. لافتاً إلى أن هذه الكتيبة ستعمل بسط سلطة الدولة وتعزيز تواجدها في المحافظة، وستكون بمثابة السياج المنيع للمهرة خصوصا والوطن بشكل عام.

تخلل الحفل الذي بدء بالسلام الجمهوري، عدد من العروض العسكرية والحركات القتالية التي قدمها الخريجون، وكذا تكريم محافظ المحافظة وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية التي ساهمت في تدريب وتعليم هذه الدفعة.

حضر الحفل نائب قائد قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق بالجمهورية العميد محمد مبارك باكريت، ووكيل أول محافظة المهرة مختار بن عويض الجعفري، وقائد محور الغيضة قائد اللواء ١٢٣ مشاه العميد الركن عبدالله منصور، وقائد اللواء ١٣٧ العميد الركن محمد القاضي، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية في المحافظة.


رئيس الوزراء يزور ميناء عدن ويؤكد على دوره الاستراتيجي في النهوض التنموي
الحكومة تجدد دعمها لكافة الجهود الاقليمية والدولية الرامية إلى إحلال السلام
رئيس الهيئة العامة للطيران المدني يناقش المشاريع التطويرية بمطار عدن الدولي
رئيس مجلس إدارة شركة عدن لتطوير الموانئ يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي والاداري
مستشفيات مأرب تستقبل قرابة ثمانية آلاف حالة خلال إجازة العيد
اللواء المجيدي يتفقد المقاتلين في الخطوط الامامية جنوب تعز
اليمن تتعاطف مع سلطنة عمان جراء الأمطار والسيول التي اجتاحت ولاية المضيبي
اجتماع موسع للصحفيين والاعلاميين يناقش ترشيد الخطاب الاعلامي
الوزير العارضة يطلع على تجهيزات المبنى الجديد للمعهد العالي للقضاء
وكيل تعز يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا