رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الدفاع يحضر المؤتمر الثالث لأركانات القوى البشرية
[20/04/2019 03:40]
مارب ـ سبأنت :
حضر وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي في المنطقة العسكرية الثالثة، بمدينة مارب اليوم السبت المؤتمر الثالث لأركانات القوى البشرية لوحدات القوات المسلحة للعام 2019.

وفي المؤتمر الذي افتُتح بالسلام الجمهوري وآي من الذكر الحكيم ألقى وزير الدفاع كلمة رحب فيها بالحاضرين، ونقل في مستهلها تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وعبر وزير الدفاع عن اعتزازه بالجهود المبذولة في استكمال بناء شُعَب ودوائر وزارة الدفاع باعتبارها الركيزة الأساسية لتنظيم وترتيب المؤسسة العسكرية تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية.

ونوه إلى استهداف ميليشيا الحوثي الانقلابية للجيش والأضرار الكبيرة التي أحلقتها به ومحاولاتها حرف مساره الوطني التي تأسس عليها، علاوة على تدمير بنيته التحتية ومحاولة ضربه لغرض تقوية ميليشياته الأيدلوجية المتطرفة التي تخدم المشروع الإيراني التخريبي في بلادنا والمنطقة.

وأكد الفريق المقدشي على أهمية استمرار الجهود في البناء والتنظيم وتصحيح الاختلالات بما يحقق بناء جيش وطني قوي يدافع عن أهداف الثورة ويحمي المكتسبات الوطنية ويحقق الأمن والاستقرار في بلادنا ويسهم في الجهود الدولية لتعزيز الأمن والسلم الدوليين.

وكان نائب رئيس هيئة القوى البشرية اللواء الركن محمد الوضري قد ألقى كلمة رحب في مستهلها بوزير الدفاع، وتطرف خلالها إلى ما تحقق في الجانب الإداري والقوى البشرية لمختلف وحدات الجيش.

وتخلل المؤتمر العديد من الفقرات والأوراق التي قدمت شرحاً مفصلاً عن دور هيئة القوى البشرية في بناء الجيش وتطويره والصعوبات التي تواجه جيشنا الوطني وكيف تم تجاوزها والوصول لمراحل متقدمة في التطوير العملي للمؤسسة العسكرية.

حضر اللقاء اللواء الركن فيصل علي قايد حسن قائد المنطقة العسكرية الثالثة.


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس النواب يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ عبد المجيد الزنداني
اللواء الركن البحسني يشهد مشروع رماية بالذخيرة الحيّة للواء النخبة الحضرمي
ميليشيا الحوثي الارهابية تستهدف مواقع الجيش الوطني شرق مدينة تعز
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
الارياني: عبدالملك الحوثي المسئول المباشر عن جرائم وانتهاكات عناصره بحق اليمنيين
رئيس الوزراء يحضر مجلس عزاء الفقيد شايع تركي
العرادة يستقبل السفير الصومالي ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين
بن حبريش يشيد بتدخلات مركز الملك سلمان لإغاثة متضرري السيول ويتفقد أوضاع مديرية حجر
السفير العود يبحث مع مسؤولة اسبانية القضايا ذات الاهتمام المشترك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا