رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يجري اتصالا بنائب وزير الداخلية ويتلقى اتصالاً من قائد محور تعز
[22/01/2018 05:08]

الرياض - سبأنت :
أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصال هاتفي بنائب وزير الداخلية اللواء ركن علي ناصر لخشع للاطمئنان عليه والوقوف على تداعيات استهداف المليشيات الحوثية الايرانية للحفل الذي أقيم اليوم في محافظة تعز .

وأطلع فخامة الاخ رئيس الجمهورية من نائب وزير الداخلية الى تفاصيل الحادث الاجرامي الذي ارتكبته الميليشيات الاجرامية .. مشيراً الى ان هذه الجريمة تضاف الى الجرائم التي ارتكبتها وترتكبها ميليشيا الحوثي الانقلابية بحق المدنيين في اكثر من موقع ومكان.

وأكد فخامته أن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم وسيحاسب مرتكبيها وانها لن تثني قوات الجيش الوطني عن مواصلة انتصاراتها حتى تطهير كافة أرجاء الوطن من براثن العابثين بأمن واستقرار الوطن ومكتسباته العظيمة .

بدوره عبر اللواء علي ناصر لخشع عن شكره لفخامة رئيس الجمهورية على مشاعره الانسانية في الاطمئنان على صحته .. مثمناً متابعته واهتمامه المتواصل والدائم بأوضاع ابناء الوطن في مختلف المحافظات .

كما تلقى فخامة الاخ الرئيس اتصالا من قائد محور تعز اللواء خالد فاضل الذي وضع فخامته امام تفاصيل العمل الاجرامي الغادر والجبان الذي قامت به المليشيات الحوثية .

واوضح اللواء فاضل ان الميليشيات الحوثية قامت باستهداف تخرجا لقوات الامن والمقاومة الوطنية في مديرية المعافر بصواريخ الكاتيوشا وذلك خلال اختتام دورة تدريبية بحضور نائب وزير الداخلية .. مما ادى الى استشهاد ع عدد من الأفراد والمواطنين وجرح عددا اخر من الأبرياء والأطفال والنساء في المناطق السكنية المجاورة .

وخلال الاتصال عبر فخامة الاخ الرئيس عن تعازيه الحارة لأسر الشهداء وتمنياته بالشفاء العاجل للجرحى .. مطالبا الجميع بتعزيز الاحتياطات واليقظة الامنية في مواجهة أعداء الوطن والإنسانية من المليشيات الحوثية الايرانية .


رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئيس مجلس القيادة يعزي محافظ لحج
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
رئيس مجلس القيادة يوجه بمضاعفة الاجراءات الاحترازية لمواجهة اثار المنخفض الجوي في المحافظات الشرقية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا