رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الرئيس يستقبل الفريق محسن وأعضاء وفد اليمن في اجتماع وزراء دفاع دول التحالف الإسلامي
[27/11/2017 11:12]
الرياض ـ سبأنت

استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الْيَوْمَ نائبه الفريق الركن علي محسن صالح رئيس وفد بلادنا في اجتماع وزراء دفاع دول التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب والوفد المرافق له الذي عقد يوم أمس في العاصمة السعودية الرياض.

وأشاد فخامته بالجهود والحضور الذي تمثله اليمن مع اشقاءها في مختلف المحافل الدولية وقال ان اليمن عانت كثيرا وعلى مدار سنوات مضت من آفة الاٍرهاب وتداعياته على اليمن .

ولفت الى أن مثل هذه الفعاليات الدولية تمثل زخما اضافيا لدعم اليمن وعاصفة الحزم وجهود الاشقاء في مكافحة الاٍرهاب بأشكاله وأدواته المختلفة ومنها التدخلات الايرانية السافرة والمقيتة في المنطقة.. مؤكدا على موقف اليمن الدائم مع أشقائها في مواجهات التحديات التي تتربص بالمنطقة والهوية وتشوية قيم وتعاليم الدين السمحة.

فيما تطرق نائب رئيس الجمهورية الى مخرجات المؤتمر وبيانه الختامي وكلمة اليمن في هذا الإطار وكذلك لقاءه على هامش اعمال المؤتمر بولي عهد المملكة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز واهتمامه بقضايا اليمن واحتياجاتها وتطلعاتها المختلفة وما اثمر عنه لقاءه الأخير مع فخامة الرئيس اضافة الى الاهتمام بمعالجة اوضاع المغتربين اليمنيين في المملكة.

وأشار الى إن استضافة المملكة العربية السعودية لهذا المؤتمر كحدث وإنجاز فارق في تاريخ أمتنا تستدعيه الأهمية والضرورة، والذي جسده الحضور العربي الاسلامي العسكري غير المسبوق بما يؤكد الزعامة العربية والإسلامية والمكانة الدولية المرموقة التي تحتلها المملكة ومراهنة شعوب وحكومات العالم الإسلامية ودول العالم على قيادتها للمعركة المصيرية في مواجهة أخطر ظاهرة تشوه سماحة الإسلام وتهدد السلام والحياة والتعايش.

ولفت الفريق محسن الى ضلوع نظام طهران بدعم جماعات الإرهاب وضرورة إعلان مليشيات الحوثي وحزب الله جماعات إرهابية.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.



رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة المناضل احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا