مصدر مسؤول بالسلطة المحلية بمحافظة مأرب يوضح بشأن طريق (مأرب - البيضاء - صنعاء)
أكد مصدر مسؤول بالسلطة المحلية بمحافظة مأرب أن جميع الطرقات من جانب محافظة مأرب مفتوحة من تاريخ ٢٢ فبراير ٢٠٢٤م عقب قيام عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب ومعه رئيس هيئة الأركان العامة بفتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء) وتوجيهه بفتح جميع الطرقات الأخرى من ذلك التاريخ للتخفيف عن المواطنين من عناء الطرق البديلة والمرهقة.
الاتحاد الأوروبي يشيد بتصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة على العضوية الكاملة لفلسطين
اشاد الاتحاد الأوروبي، بتصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة على أحقية دولة فلسطين بالحصول على العضوية الكاملة الذي صوتت أغلبية الدول لصالحه.
العجز المالي في كوريا الجنوبية يصل إلى أعلى مستوى قياسي في الربع الأول
وصل العجز المالي لكوريا الجنوبية، إلى أعلى مستوى له على الإطلاق في الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري 2024، وذلك بسبب ارتفاع النفقات التي تهدف إلى دعم التعافي الاقتصادي.
الهلال يتوج بطلاً للدوري السعودي لكرة القدم للمرة الـ 19 في تأريخه
توج الهلال بطلاً لدوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم 2023 - 2024 للمرة الـ 19 في تأريخه بعد فوزه على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض، قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس يهنئ نظراءه في السعودية والإمارات بمناسبة عيد الأضحى
[01/09/2017 12:56]


الرياض ـ سبأنت

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقيات تهانٍ وتبريكات لنظرائه في المملكة العربية السعودية والإمارات بمناسبة عيد الفطر المبارك.

حيث بعث نائب رئيس الجمهورية برقية تهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي عهد المملكة عبر خلالها عن التهاني الأخوية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وجاء في البرقية: " يطيب لنا أن نبعث لسموكم التهاني الأخوية بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك، وعبركم إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - أعاده الله على سموكم والأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي الشقيق والأمة العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات".

وبارك نائب الرئيس نجاح موسم الحج لهذا العام والخدمات العظيمة التي يقدمها الأشقاء في السعودية وما شرفهم الله به من خدمة بيته الحرام ومشاعره المقدسة وهو منصبٌ وثيق وشرف عميق، متمنياً سلامة زوار وحجاج بيت الله الحرام وعودتهم إلى ديارهم سالمين غانمين مقبولين..

واضاف " لقد اقتضت مسؤوليتكم تجاه بيت الله الحرام ومهبط الرسالة ومهوى الأفئدة تحَمُّلكم مسؤوليةً إضافيةً تجاه قضايا الأمة العربية والإسلامية ومنها القضية اليمنية ، وموقفكم تجاه اليمن قد حقق نجاحاً كبيراً في دحر المخطط الإيراني الذي يحاول الطعن بخنجره المسموم في خاصرة الجزيرة العربية، مؤكداً بأن موقف خادم الحرمين وولي عهده وقيادتهما لعمليتي عاصف الحزم وإعادة الأمل في إطار دول التحالف موقف سيخلده التاريخ بأحرفٍ من نور وسيُضاف لمواقف المملكة الخالدة والحكيمة ".

كما بعث نائب رئيس الجمهورية برقيتي تهنئة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة حاكم دبي ولصاحب السمو الشيخ الفريق أول محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ـ ولي عهد أبو ظبي هنأهم خلالها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وجاء في البرقيتين: "في هذه المناسبة الدينية العظيمة أغتنم الفرصة للتعبير مجدداً عن الشكر والعرفان أصالة عن نفسي ونيابة عن أبناء الشعب اليمني لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً وما قدمته لليمن من دعم عسكري وسياسي واقتصادي وإغاثي يعبر عن أصالتكم ونبلكم وكرم أخلاقكم ويجسد أخوتنا وما يجمع بلدينا الشقيقين منذ الأزل من أواصر المحبة والإخاء".

وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن صنائع دولة الإمارات تجاه اليمن واليمنيين كبيرة ولن ينساها التاريخ، سائلاً الله تعالى أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال وأن يمن على سموهما والشعب الإماراتي الشقيق موفور الصحة والسعادة والإزدهار.



مصدر مسؤول بالسلطة المحلية بمحافظة مأرب يوضح بشأن طريق (مأرب - البيضاء - صنعاء)
وزير المياه ومحافظ الحديدة يطلعان على أوضاع شبكات المياه والصرف الصحي بالمحافظة
المحرّمي يشيد بدور الأجهزة الأمنية في ترسيخ الأمن والاستقرار في الصبيحة والحد يافع
رئيس الأركان يشهد المؤتمر التحليلي الأول النصف سنوي بكيلة الطيران والدفاع الجوي بمأرب
الارياني يدين استمرار مليشيا الحوثي في اختطاف خمسة من أبناء الطائفة البهائية منذ عام
وزير المياه والبيئة يعاين موقع غرق سفينة "روبيمار" لتقييم وضعها الحالي
رئيس هيئة الأراضي يؤكد ان تفكيك شبكات فساد الأراضي خيار لا رجعة عنه
رئيس مجلس القيادة يعزي ملك البحرين
اليمن تشارك في اجتماع كبار المسؤولين للمجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس الجامعة العربية
مندوب اليمن لدى الأمم المتحدة يثمن موقف موزمبيق الداعم للحكومة اليمنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا