رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
أعضاء في الكونغرس الأميركي يطالبون الرئيس بايدن بثني الاحتلال عن شن عملية عسكرية في رفح
طالب أعضاء في الكونغرس الاميركي، الرئيس جو بايدن، بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي لثنيه عن شن عملية عسكرية في رفح، جنوب قطاع غزة.
ارتفاع أسعار الذهب بعد تثبيت المركزي الأمريكي للفائدة دون تغيير
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الخميس، للجلسة الثانية على التوالي، بعد أن أشار الفدرالي الامريكي إلى أنه لا يزال يميل إلى خفض معدلات الفائدة في نهاية المطاف.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الاعلام يعزي بوفاة الخبير الإعلامي المسجدي
[01/06/2017 01:19]

الرياض ـ سبأنت

بعث وزير الاعلام معمر الارياني برقية عزاء ومواساة إلى هاني المسجدي وكافة ال المسجدي بوفاة الخبير الإعلامي أحمد سعيد المسجدي الذي وافاه الأجل في أحد مستشفيات الاردن اثر مرض عضال ألم به.

وأشاد الوزير بمناقب الفقيد في مجال الصحافة والإعلام والثقافة ودوره الريادي في تأسيس المؤسسات الإعلامية والثقافية الوطنية في الشطر الجنوبي من الوطن قبل الوحدة حيث كان الفقيد المسجدي من مؤسسي مؤسسة 14اكتوبر للتوزيع التي كان مركزها عدن في فترة السبعينات وأسس فيها إدارة التوزيع الداخلي والخارجي.

وكان للفقيد دور وطني مشهود في التقارب والتعاون الثقافي والاعلامي بين شطري الوطن ..ونسج خلال عمله في التوزيع علاقات تعاون مع كبريات دور النشر العربية في مصر ولبنان وسوريا والعراق والخليج وغيرها من عواصم الثقافة والإعلام في الوطن العربي وكذا دور النشر الاجنبية .

وفي نهاية السبعينات غادر الفقيد إلى الإمارات حيث عمل مديرا تجاريا ومديرا للتوزيع في جريدة الخليج.. وكان له دور متميز ومحوري في اتساع رقعة توزيع هذه الصحيفة العريقة وخصوصا في مجال الإعلانات والاشتراكات وغيرها من الشؤون التجارية في الصحافة والاعلام.. ويشهد له رجال الإعلام والصحافة في الإمارات دوره التأسيسي في هذا المجال.

وكان يعد احد الخبراء الاعلاميين القلائل في الإمارات وصاحب مشورة ورأي في مجاله.

كما تولى في فترة تواجده في الامارات قيادة الجالية اليمنية في فترة الثمانينات وله بصماته في خلق مجالات التعاون بين البلدين الشقيقين في المجال الإعلامي والثقافي والدبلوماسي وفي متابعة شؤون المغتربين.

وأشاد وزير الاعلام بالصفات الإنسانية والوطنية العالية التي كان يتمتع بها الفقيد من دماثة الأخلاق ومواقف انسانية ووطنية رفيعة عبرت عن شخصية متكاملة جسدت اسمى ما في الإنسان اليمني من صفات وخصال حميدة.




رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس الشورى يعزي عضو المجلس خالد باجنيد بوفاة والدته
وزير الخارجية يشارك في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي في غامبيا
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
الوزير باذيب يبحث مع البرنامج السعودي استعدادات إطلاق مناقصات عدد من المشاريع الحيوية
تعليق الدراسة في المهرة غدا الخميس بسبب الحالة الجوية
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية لمتضرري السيول في حضرموت
السفير فقيرة يبحث مع المعهد الدبلوماسي الاردني بناء قدرات الكادر الدبلوماسي اليمني
وزير الأوقاف يتفقد أسطول باصات نقل حجاج بلادنا بين المشاعر المقدسة
محافظ البنك المركزي يبحث مع نظيره الأردني اوجه التعاون المشترك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا