رئيس مجلس القيادة يتسلم اوراق اعتماد السفير الروماني
تسلم فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاربعاء، بقصر معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن، اوراق اعتماد سفير جمهورية رومانيا الصديقة جورج كريستيان مايور، الذي نقل لفخامته تحيات القيادة الرومانية، وتمنياتها له بموفور الصحة والسعادة، وللشعب اليمني الامن والاستقرار، والسلام.
الصين تطلق قمراً اصطناعياً جديداً لرصد الأرض
أطلقت الصين اليوم، من مركز جيوتشيوان لإطلاق الأقمار الاصطناعية بشمال غربي الصين، القمر الاصطناعي الجديد "قاوفن-12 05" على متن صاروخ حامل من طراز "لونغ مارش-4 سي" لرصد الأرض، ودخل المدار بنجاح.
مؤشر بورصة مسقط يغلق مرتفعا بنسبة 0.22 بالمائة
أغلق مؤشر بورصة مسقط "30"، اليوم، عند مستوى 4813.05 نقطة، مرتفعا بـ 10.6 نقطة وبنسبة 0.22 بالمائة، مقارنة مع آخر جلسة تداول، والتي بلغت 4802.43 نقطة.
الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يعين توماس توخيل مدرباً للمنتخب
أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم، تعيين المدرب الألماني توماس توخيل مدرباً جديداً للمنتخب الأول، خلفاً للمدرب جاريث ساوثجيت.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنظيم احتفال بسيئون بالذكرى الـ 61 لثورة الـ 14 من أكتوبر
[16/10/2024 11:41]
سيئون - سبأنت

نظمت مؤسسة نون للريادة والتمكين، اليوم، احتفال بمناسبة الذكرى 61 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة برعاية السلطة المحلية في مديريات الوادي والصحراء .

و تضمن الاحتفال الذي أقيم في صالة الشباب بالاستاد الرياضي بسيئون ،عدد من الوصلات والفقرات من الرقص الشعبي والقصائد الشعرية المعبرة وزُيِّت جوانب الاحتفال بنماذج من المصنوعات والأواني المنزلية القديمة أضفت للإحتفال لمسات من الحضارة والأصالة والتراث.

وأعرب وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبد الهادي التميمي، عن سعادته للمشاركة في هذه الفعالية التي تتميز بمحاكاتها للأصالة العريقة للإنسان في هذه المنطقة..داعيا الجميع الي التطلع للمستقبل المشرق الذي يصنعه الأوفياء والمخلصين لينعم أبناء الوطن بخيراته والعيش الكريم والأمن والاستقرار .

فيما أشارت رئيسة مؤسسة نون للريادة والتمكين فاطمة باعَطْوَهْ، أن المؤسسة تعد واحدة من مؤسسات المجتمع المدني التي تسعى جاهدة لتأصيل علاقاتها مع السلطة المحلية ونظيراتها من المؤسسات الفاعلة في المجتمع المحلي لخدمة القطاع النسائي من خلال برامج التدريب والتأهيل التي تسهم في تحسين الظروف المعيشية للمرأة والمجتمع .


رئيس مجلس القيادة يتسلم اوراق اعتماد السفير الروماني
رئيس مجلس القيادة يستقبل المبعوثة النرويجية
رئيس مجلس القيادة يشيد بالعلاقات التاريخية مع جمهورية روسيا الاتحادية
عضو مجلس القيادة طارق صالح يعزّي محافظ شبوة في استشهاد المقدم السليماني
تدشين ورشة جلسات الحوار الخاصة بوسائل وممارسات الإصطياد وتحسين جودة الأسماك في عدن
وزير الدولة محافظ عدن يدشّن عدداً من المشاريع الخدمية بمديرية المنصورة
اجتماع بعدن يناقش المتغيرات السعرية واثرها على ارتفاع أسعار المواد الغذائية
محافظ المهرة يؤكد دعم السلطة المحلية لجهود حماية الثروة السمكية
تشييع جثمان شهيد الواجب المقدم احمد السليماني
لملس يطلع على سير العمل في محطات الغاز ويوجه بمزيد من إجراءات الأمان والسلامة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا