مجلس القيادة الرئاسي يناقش تطورات الاوضاع المحلية
عقد مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء اجتماعا برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس المجلس وبحضور جميع اعضائه الدكتور عبدالله العليمي، وفرج البحسني، وعبر دائرة الاتصال المرئي عيدروس الزبيدي، سلطان العرادة، طارق صالح، عبدالرحمن المحرمي، وعثمان مجلي.
البحرين تحتل المرتبة 18 عالمياً في مؤشر الحكومة الإلكترونية للأمم المتحدة
احتلت مملكة البحرين المرتبة الـ18 عالميا ًفي مؤشر الحكومة الإلكترونية وفق تقرير الأمم المتحدة للعام 2024 الصادر عن إدارة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية بالهيئة الاممية.
فائض الكويت التجاري مع اليابان يسجل ارتفاعا بنسبة 15 بالمائة
سجل فائض الكويت التجاري مع اليابان ارتفاعاً في شهر اغسطس الماضي للمرة الأولى منذ شهرين بنسبة 15 بالمائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي ليصل إلى 76.9 مليار ين (521 مليون دولار أمريكي) وذلك بسبب الصادرات القوية.
أبطال أوروبا: انطلاقة قوية لريال مدريد وليفربول و 9 أهداف لبايرن ميونيخ في مرمى دينامو زغرب
حققت فرق ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني انطلاقة قوية في مسابقة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم في حلتها الجديدة، بعد فوزها على شتوتجارت الألماني (3- 1)، وميلان الإيطالي (3- 1)، ودينامو زغرب الكرواتي (9- 2) تواليا، في الجولة الأولى من الدور الأول، والتي شهدت أيضا فوز سبورتينج لشبونة البرتغالي على ليل الفرنسي (2- صفر).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
"ستاندرد آند بورز" تؤكد تصنيف السعودية الائتماني عند ( A/A-1) مع تعديل النظرة المستقبلية إلى إيجابية
[14/09/2024 05:53]
الرياض - سبأنت
أكدت وكالة ستاندرد آند بورز (S&P) تصنيفها الائتماني للمملكة العربية السعودية، بالعملة المحلية والأجنبية عند ( A/A-1) مع تعديل النظرة المستقبلية من مستقرة إلى إيجابية، نتيجة لاستمرار جهود المملكة في الإصلاحات الشاملة والاستثمارات، التي ستساهم في دعم تنمية الاقتصاد غير النفطي، واستدامة المالية العامة.

وأشارت الوكالة إلى توقعها لنمو متصاعد للقطاع غير النفطي في المملكة على المدى المتوسط نتيجة لاستمرار تنفيذها لمبادرات رؤية السعودية 2030، وذلك مع ترتيب أولويات تسريع المشاريع الكبرى في البنية التحتية بهدف تخفيف الضغط على المالية العامة.

كما توقعت الوكالة استمرار نمو الناتج المحلي الإجمالي للمملكة خلال الأعوام 2024م-2027م، بناء على النمو الملحوظ في الاستثمارات في القطاع غير النفطي، وارتفاع معدلات الاستهلاك، إضافةً إلى توقعها بأن تظهر المملكة على المدى الطويل كاقتصاد أكثر تنوعًا، مع توفير المزيد من فرص العمل للشباب.



فائض الكويت التجاري مع اليابان يسجل ارتفاعا بنسبة 15 بالمائة
النفط يستقر وسط ترقب خفض أسعار الفائدة الامريكية
الذهب يستقر وسط ترقب لقرار الفيدرالي الامريكي بشأن الفائدة
ارتفاع مؤشرات الاسهم اليابانية في جلسة التعاملات الصباحية
تباين المؤشرات الأميركية وسط ترقب قرار الفدرالي الأميركي
مؤشر الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 11885.66 نقطة
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على تباين
بورصة عمان تغلق على انخفاض بنسبة 0.19 بالمائة
صعود الاسهم الاوروبية بدعم أسهم القطاع المالي
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على تراجع مؤشرها العام 27.93 نقطة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا