البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن الأهداف التي وضِعت لمشروع التمرين العسكري، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن والشرطة بساحل حضرموت، إلى الاستعداد القتالي الكامل، حققت نجاحاً كبيراً ونال إعجاب وإشادة القيادة السياسية.
غوريور يتوقع زلزال مدمر في اسطنبول
توقع عالم الزلازل التركي البارز ناجي غوريور وقوع زلازل مدمرة في إسطنبول بقوة 7.6 درجة على مقياس ريختر.
بوتين يصدر مرسوم بنقل ادارة اريستون وبوش الاوروبيتين الى شركة غازبروم الروسية
أصدر الرئيس فلاديمير بوتين بإطار العقوبات الجوابية مرسوما بنقل إدارة شركتين تابعتين لـ"أريستون" و"بوش" الأوروبيتين إلى شركة "غازبروم بيتوفي سيستيمي" المتفرّعة عن "غازبروم" الروسية.
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مجلي يعزي ولي عهد البحرين في استشهاد وإصابة عدد من الجنود البحرينيين
[26/09/2023 11:08]

عدن ـ سبأنت

بعث عضو مجلس القيادة الرئاسي عثمان مجلي، برقية عزاء ومواساة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد مملكة البحرين، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء، وإلى الشعب البحريني، في استشهاد ضابط وضابط صف وإصابة عدد من قوة الواجب التابعة لدفاع البحرين، أثناء تأديتهم لواجبهم الوطني في الحد الجنوبي للمملكة العربية السعودية ضمن قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.

وقال عضو مجلس القيادة الرئاسي في برقيته " نعرب بأسف بالغ عن خالص تعازينا ومواساتنا لسموكم الكريم ولذوي وعائلات الشهداء والمصابين ولشعب البحرين الشقيق في هذا الاعتداء السافر والاستهداف الغادر الذي اقدمت عليه مليشيا الحوثي الارهابية باستهداف الأبطال من ابنائكم البواسل عبر طائرات مسيرة هجومية، في حين كان الأبطال ملتزمين بضوابط الهدنة التي ترعاها الأمم المتحدة والتي يلزمنا في احترامها المجتمع الدولي، بوقف العمليات العسكرية من أجل تحقيق السلام المنشود في اليمن".

و أعتبر مجلي أن استشهاد هؤلاء الأبطال الذين قدموا أرواحهم دفاعاً عن العروبة والإسلام وقيم الأخوة والترابط العربي في مواجهة المشروع الإيراني، شرف عظيم لهم ولذويهم، ودليل على الإدراك الواعي و الدور السامي والأصيل الذي تقوم به مملكة البحرين انطلاقاً من معاناتها الكبيرة من الجماعات الارهاب، وهو ما عزز موقفها في التضامن مع قضايا الأمة العربية واليمن على وجه التحديد، وهو أمتداد للموقف البطل والمشرف الذي جسده جلالة الملك حمد بن عيسى ومعه أخوانه الامراء والشيوخ والحكومة والشعب البحريني في فزعتهم العروبية ومشاركتها الفاعلة والمؤثرة في عاصفة الحزم واستعادة الأمل بقيادة المملكة العربية السعودية، وإصرارهم على تطهير اليمن والمنطقة من رجس المليشيا الطائفية الطاعنة في خاصرة اليمن و دول الجوار في مجلس التعاون الخليجي.

وأكد أن هذه الجريمة سمة من سمات الغدر و العدوان الحوثي الارهابية التي مارستها ضد الشعب اليمني وهو منهج الجماعات الارهابية.

وتابع مجلي: "الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والصبر والسلوان لأهلنا في البحرين كافة ولذوي وعائلات الشهداء والجرحى خاصة، والنصر حليفنا وحليف دول التحالف ولا عزاء لمليشيا الحوثي الارهابية المارقة التي باعت نفسها لخدمة المشروع الايراني في منطقتنا العربية".


البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
محافظ البنك المركزي يدعو إلى تعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع
رئيس مجلس النواب يشارك في أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
الارياني يناشد مشائخ ووجهاء واعيان إب التكاتف والتلاحم والوقوف موقف مشرف في مواجهة الإرهاب الحوثي
الارياني يستعرض مع مسؤول بالخارجية الالمانية تطورات الاوضاع في اليمن
شمر يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط وافريقيا في الخارجية البلغارية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
السفير باحميد يبحث مع مسؤول ماليزي تطورات الأوضاع وآفاق التنسيق في المواقف الدولية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
رئيس مجلس النواب يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ عبد المجيد الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا