رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
34596 شهيدا و77816 مصابا حصيلة ضحايا العدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34 ألفا و596 شهيدا، و77 ألفا و816 مصابا، غالبيتهم من النساء والأطفال.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع مؤشرها العام 8.06 نقاط
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم، على ارتفاع مؤشرها العام 8.06 نقاط ليبلغ مستوى 7033.48 نقطة بنسبة ارتفاع بلغت 0.11 بالمائة
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير التعليم العالي يناقش مع رئيس جامعة لحج تطوير التعليم الأكاديمي في الجامعة
[22/08/2023 01:44]
عدن - سبأنت
ناقش وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور خالد الوصابي، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع رئيس جامعة لحج الدكتور أحمد فضيل، مستوى سير العملية التعليمية الأكاديمية في الجامعة وآليات تطوير مستوى الأداء التعليمي.

كما ركز اللقاء، على ضرورة إعتماد برنامج الكفاءات في قسم اللغة العربية والإنجليزية في جامعة لحج، وكيفية دعم الوزارة للموازنة التشغيلية للجامعة، وأهم الأنشطة والبرامج الأكاديمية والتعليمية والثقافية التي تساهم في تطوير الأداء التدريسي والعلمي، وكيفية تنفيذ أنشطة أسبوع الطالب الجامعي، وتوفير الكتب والمراجع الحديثة للتخصصات النوعية، ومعالجة كافة التحديات، بالإضافة إلى كيفية تسهيل انضمام الجامعة إلى اتحاد الجامعات العربية.

وثمن الوصابي، الجهود المبذولة من قبل قيادة الجامعة في تحسين العملية التعليمية الأكاديمية، وضمان تجويد مخرجات التعليم العالي رغم الصعوبات والتحديات .. مؤكداً حرص الوزارة على تقديم الدعم اللازم لتحسين الأداء التعليمي والبرامج ذات التخصصات والمجالات المتعددة ضمن خطط الوزارة التطويرية للعملية الأكاديمية والبحثية للعام الجامعي 2023م.

من جانبه استعرض رئيس جامعة لحج، أهم القضايا التعليمية الأكاديمية البحثية والإدارية التي نفذتها الجامعة خلال الفترات الماضية في مختلف التخصصات والمجالات العلمية، والخطط المستقبلية لتطوير الأداء الأكاديمي والإداري في الجامعة، ومواجهة التحديات والتعلب عليها.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
وزير الخارجية يبحث مع نظيرة المغربي القضايا ذات الاهتمام المشترك
اختتام الاجتماعات التشاورية السنوية بين الحكومة وصندوق النقد الدولي
نائب وزير الصناعة يبحث مع برنامج الأغذية العالمي واليونيسيف تعزيز التعاون المشترك
السفير السلال يبحث مع مسؤول كندي تطورات المستجدات على الساحة اليمنية
رئيس مجلس الشورى يعزي عضو المجلس خالد باجنيد بوفاة والدته
وزير الخارجية يشارك في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي في غامبيا
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
الوزير باذيب يبحث مع البرنامج السعودي استعدادات إطلاق مناقصات عدد من المشاريع الحيوية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا