السلطة المحلية بتعز تعقد لقاء موسع بالشخصيات الاجتماعية في عدد من المديريات
عقدت السلطة المحلية بمحافظة تعز، اليوم ،لقاءً موسعاً بالشخصيات الاجتماعية ومشائخ ووجهاء وعقال الحارات بمديريات المظفر والقاهرة وصالة، بهدف توحيد الصف الجمهورية، وتعزيز التلاحم والأمن والإستقرار ،والحفاظ على الثوابت والمكتسبات الوطنية، ودعم القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة .
الرئيس السيسي يؤكد على ضرورة تكاتف الجهود الدولية لوقف إطلاق النار في غزة
أكد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، على ضرورة تكاتف الجهود الدولية للتوصل لوقف فوري لإطلاق النار بقطاع غزة، وإنفاذ المساعدات الإغاثية للقطاع بصورة عاجلة ومكثفة تفادياً للكارثة الإنسانية التي يعيشها الشعب الفلسطيني في غزة.
مصر والاتحاد الاوروبي يوقعان اربع اتفاقيات تمويلية على هامش المؤتمر الاستثماري
وقعت جمهورية مصر والاتحاد الأوروبي، اليوم السبت، أربع اتفاقيات تمويلية لدعم القطاع الخاص المصري في مجالات من أبرزها السياحة والزراعة والتحول الرقمي والطاقة النظيفة وذلك خلال فعاليات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي الذي انطلق في القاهرة.
كوبا امريكا 2024: كولومبيا تتأهل الى دور الثمانية بفوزها بثلاثية في شباك كوستاريكا
تأهلت كولومبيا الى دور الثمانية في منافسات كوبا امريكا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024) المقامة في الولايات المتحدة، بعد فوزها على كوستاريكا بثلاثة اهداف نظيفة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع موسع بمأرب يناقش الوضع التمويني للمشتقات النفطية
[24/07/2023 02:22]
مأرب ـ سبأنت

ناقش إجتماع مشترك لمدراء المديريات في محافظة مأرب وقيادة فرع شركة النفط اليمنية ، والأجهزة الأمنية ، برئاسة وكيل المحافظة عبدربه مفتاح، الوضع التمويني للمشتقات النفطية بالمحافظة، وآلية التوزيع والرقابة بما يضمن استقراره وحصول المواطن عليها بيسر وسهولة ومكافحة السوق السوداء.

وخلال الإجتماع استعرض مدير فرع شركة النفط علي بن جلال الجهود التي تبذلها الشركة لضمان استقرار الوضع التمويني والاليات المتبعة في توزيع المشتقات النفطية في عاصمة المحافظة والمديريات والرقابة عليها في السوق ..مستعرضا التحديات والصعوبات وإجراءات الشركة للتغلب عليها، ومنع الاحتكار او التلاعب بها من قبل ضعفاء النفوس الى السوق السوداء مستغلين سعرها المدعوم الذي يعتبر ارخص سعرا على مستوى العالم.

حيث شدد الاجتماع على توفير الشركة لمادة الديزل في جميع محطاتها بعاصمة المحافظة والمديريات بالسعر المحرر لتغطية احتياجات المزارعين ومختلف القطاعات الإنتاجية والصناعية، وحصولهم عليها بيسر وسهوله، بما يسهم في استقرارها بالسوق والاسهام في القضاء على السوق السوداء والمضاربين بها.

واتخذ الاجتماع عددا من الإجراءات بخصوص تعزيز الية توزيع المشتقات النفطية والرقابة عليها في السوق وتنسيق الجهود بين شركة النفط والمرور والأجهزة الأمنية والعسكرية ومسئولي السلطات المحلية في المديريات الى جانب اشراك عقال الحارات في عملية المسح للمركبات الأجرة (الباصات) على مستوى كل حارة.


السلطة المحلية بتعز تعقد لقاء موسع بالشخصيات الاجتماعية في عدد من المديريات
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي جلالة الملك محمد السادس بوفاة والدته
ندوة حقوقية بمأرب تطالب باصدار تشريع قانوني يجرم خرافة الولاية ويعاب الداعين لها
رئيس مجلس النواب يعزي وزير الداخلية الأسبق بوفاة نجله
رئيس مجلس القيادة يعزي وزير الداخلية الاسبق اللواء مطهر المصري
مقتل مدنيين اثنين في الحديدة بانفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي الارهابية
توزيع مستلزمات طبية وكراسي إعاقة في مديريتي المسراخ وجبل حبشي بتعز
مصرع 4 عناصر من المليشيات الحوثية الارهابية بينهم قياديين شمال تعز
اليمن توقع اتفاقية تفاهم مع الشركة الصينية للطاقة والمعدات الكهربائية
إصابة طفل وبتر قدمه في انفجار لغم حوثي شمال محافظة حجة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا