نادي اتحاد حضرموت يتوج بكأس بطولة الدرجة الثالثة لأندية وادي حضرموت
تُوّج نادي اتحاد حضرموت، بكأس بطولة الدرجة الثالثة لأندية وادي حضرموت، عقب فوزه على نادي سيئون بهدف نظيف في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب أستاد سيئون الأولمبي لتصفيات أندية الدرجة الثالثة.
ايطاليا تستضيف مؤتمر وزاري لمجموعة الدول السبع حول حالات الطوارئ
أعلنت الحكومة الإيطالية، عن عقد مؤتمر وزاري لمجموعة الدول السبع الصناعية حول حالات الطوارئ الدولية وكيفية مساعدة السكان المدنيين في كل من لبنان وغزة.
الصين تعارض بشدة فرض الاتحاد الأوروبي رسوما إضافية على سياراتها الكهربائية
حثت الصين، المفوضية الأوروبية على إظهار إجراءات ملموسة حقيقية لتنفيذ إرادتها السياسية والعودة إلى المسار الصحيح لحل الاحتكاكات التجارية من خلال المشاورات.
نابولي يفوز على ضيفه كومو بثلاثية ويتصدر الدوري الإيطالي
فاز فريق نابولي على ضيفه كومو بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما علي ملعب دييجو أرماندو مارادونا ضمن الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع بسيئون يقر إجراءات لتعزيز قدرة توليد الكهرباء
[19/06/2023 11:43]

سيئون - سبأنت

أقر اجتماع بسيئون ، اليوم ، برئاسة وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، إجراءات حصر نقاط الاستهلاك الزراعية والصناعية والتجارية لترشيد وتنظيم استهلاكها من الكهرباء.

واستعرض الاجتماع البدائل والتسهيلات التي تمكِّن المزارعين من اعتمادهم ذاتيا باستخدام الطاقة الشمسية في عمليات ضخ المياه وري مزروعاتهم دون التأثير على الأحمال في الخطوط الكهربائية.

وأشار الوكيل العامري الى الإجراءات المتخذة من قبل السلطة المحلية بإعادة تأهيل محطة قريو لتصل قدرتها الى نحو 30 ميجاوات بتكلفة ستة ملايين دولار تسهم في تعزيز القدرة التوليدية وزيادة إنتاجيتها من الطاقة الكهربائية لتوفير الحد الأعلى من الكهرباء.

الى ذلك اطلع الوكيل العامري، على الصعوبات التي تواجه سير عمل فرع مؤسسة المياه بمديرية القطن وذلك خلال لقاءه مع مدير عام المديرية عبداللطيف النقيب، ومدير فرع المؤسسة بوادي وصحراء حضرموت المهندس عمر العيدروس، والعمل على تشغيل البئر المائي المتواجد بمنطقة حذية لتلبية الطلب المتزايد على المياه بالمناطق المجاورة للبئر، وإمكانية توفير مولد كهربائي لفرع المؤسسة بالقطن وذلك لتوفير الطاقة الضامنة لاستمرار خدمة المياه للمديرية اثناء انقطاع التيار الكهربائي.

في سياق اخر اطلع العامري، خلال لقاءه اليوم، مدير مديرية ساه مبارك الجابري على الأوضاع الخدمية والأمنية بالمديرية.

وأشاد الوكيل العامري بجهود الهيئة الإدارية بالمديرية في سبيل تحقيق التنمية في نطاق اختصاصها، مؤكداً اهتمامه بتفعيل عمل السلطات المحلية بالمديريات وتٰوٰلّيها مهامها وفقاً والعمل المؤسسي والإداري للدولة، موجهاً المكاتب التنفيذية ذات العلاقة بوادي وصحراء حضرموت، بتقديم كافة التسهيلات لعمل السلطات بالمديرية.


رئيس مجلس الشورى يعزي رئيس الفريق الاقتصادي بوفاة والده
نادي اتحاد حضرموت يتوج بكأس بطولة الدرجة الثالثة لأندية وادي حضرموت
عضو مجلس القيادة د.عبدالله العليمي يعزي رئيس الفريق الاقتصادي بوفاة والده
محافظ شبوة يتوج شباب مرخه السفلى بكأس بطولة اندية الدرجة الثالثة
ضبط 616 جريمة وحادث بالعاصمة المؤقتة عدن خلال الربع الثالث من العام الجاري
استكمال الترتيبات الخاصة بتدشين معرض شبوة الخامس للكتاب
اجتماع يناقش الأوضاع الصحية بمديرية شبام حضرموت
مركز الملك سلمان للاغاثة يوزع سلال غذائية بمحافظة أبين
حقوقيون: حكم الإعدام خارج القانون هو مشروع اي سجين او مخفي قسراً في سجون المليشيات
محافظ أبين ووفد وزارة الزراعة يتفقدان مشروع سد حسان الاستراتيجي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا