السلطة المحلية بتعز تعقد لقاء موسع بالشخصيات الاجتماعية في عدد من المديريات
عقدت السلطة المحلية بمحافظة تعز، اليوم ،لقاءً موسعاً بالشخصيات الاجتماعية ومشائخ ووجهاء وعقال الحارات بمديريات المظفر والقاهرة وصالة، بهدف توحيد الصف الجمهورية، وتعزيز التلاحم والأمن والإستقرار ،والحفاظ على الثوابت والمكتسبات الوطنية، ودعم القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة .
الرئيس السيسي يؤكد على ضرورة تكاتف الجهود الدولية لوقف إطلاق النار في غزة
أكد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، على ضرورة تكاتف الجهود الدولية للتوصل لوقف فوري لإطلاق النار بقطاع غزة، وإنفاذ المساعدات الإغاثية للقطاع بصورة عاجلة ومكثفة تفادياً للكارثة الإنسانية التي يعيشها الشعب الفلسطيني في غزة.
ارتفاع معدل التضخم في سلطنة عمان بنسبة 0.9 بالمائة خلال مايو الماضي
اعلن المركز الوطني للإحصاء والمعلومات في سلطنة عمان، ارتفاع معدل التضخم بالسلطنة خلال شهر مايو 2024م بنسبة 0.9 بالمائة مقارنة بالشهر المماثل من العام المنصرم 2023م.
كوبا امريكا 2024: كولومبيا تتأهل الى دور الثمانية بفوزها بثلاثية في شباك كوستاريكا
تأهلت كولومبيا الى دور الثمانية في منافسات كوبا امريكا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024) المقامة في الولايات المتحدة، بعد فوزها على كوستاريكا بثلاثة اهداف نظيفة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس واعضاء مجلس القيادة يزورون الرئيس السابق
[14/04/2023 05:17]
الرياض - سبأنت:
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الجمعة، الرئيس السابق عبدربه منصور هادي، بحضور اعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، سلطان العرادة، طارق صالح، عبدالرحمن المحرمي، الدكتور عبدالله العليمي، وفرج البحسني، وذلك بدعوة من الرئيس السابق لحضور مأدبة افطار رمضانية.

وتبادل رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس مع الرئيس السابق التهاني بخواتم شهر رمضان المبارك، والافراج عن مئات المحتجزين من سجون المليشيات الحوثية بمن فيهم اللواء محمود الصبيحي وزير الدفاع الاسبق، واللواء ناصر منصور هادي الرئيس الاسبق لجهاز الامن السياسي في محافظات عدن، ولحج وابين.

وخلال المأدبة التي حضرها رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني و هيئة رئاسة المجلس، ومستشارو رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء من مجلسي النواب والشوري، وهيئة التشاور والمصالحة، وكبار رجال الدولة، اعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عن خالص تهانيه للرئيس السابق بالافراج عن شقيقه اللواء ناصر منصور هادي، وللشعب اليمني ومئات الاسر التي التأمت باحبائها في هذه الايام المباركة، على امل ان تمثل هذه الخطوة مدخلا لاغلاق هذا الملف الانساني، والبناء عليه في تحقيق السلام الشامل والعادل في كافة ربوع الوطن.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي جلالة الملك محمد السادس بوفاة والدته
رئيس مجلس القيادة يعزي وزير الداخلية الاسبق اللواء مطهر المصري
مجلس القيادة الرئاسي يعقد اجتماعا استثنائيا لمناقشة المستجدات الوطنية
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال جيبوتي
رئيس مجلس القيادة يهنئ امير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال سلوفينيا
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لدوق دوقية لكسمبورج الكبرى
رئيس مجلس القيادة يغادر عدن في اجازة خاصة
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الاسبق علي ناصر محمد
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس رامافوزا باعادة انتخابه لولاية ثانية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا