الوزير الأغبري يناقش احتياجات محافظة لحج وعمل أجهزة السلطة المحلية بالحديدة
ناقش وزير الإدارة المحلية حسين الاغبري ، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد تركي، أوضاع وإحتياجات المحافظة من المشاريع الطارئة في مجال التنمية وإعادة الاعمار، والمشاريع الخدمية الملامسة لإحتياجات المواطن .
وزير الخارجية المصري: لن نقبل أو نسمح بإيجاد بديل لـ (الأونروا) في غزة
قال وزير الخارجية المصري بدر عبد العاطي اليوم الاثنين، "ان مصر لن تقبل أو تسمح بإيجاد أي بديل لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) باعتبارها الوكالة الوحيدة التي لها ولاية من الأمم المتحدة في دعم اللاجئين الفلسطينيين".
مؤشر الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 11718.17 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيس، اليوم, مرتفعاً بمقدار 29.56 نقطة ليقفل عند مستوى 11718.17 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 5.5 مليارات ريال.
الأرجنتين وكندا يتواجهان مجددا بالدور نصف النهائي في كوبا أمريكا 2024
يلتقي منتخب الأرجنتين (حامل اللقب) مع نظيره الكندي، غدا الثلاثاء، بالدور نصف النهائي من بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2024)، المقامة حاليا في الولايات المتحدة الامريكية.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام دورة تدريبية في إدارة الحالة للأطفال المستضعفين والمحتاجين للحماية بسيئون
[05/09/2019 05:53]

سيئون - سبأنت :
اختتمت اليوم في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، دورة تدريبية في مجال دليل الإجراءات المعيارية الموحدة لنظام إدارة الحالة للأطفال المستضعفين والمحتاجين للحماية التي نظمها مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء بتمويل من منظمة اليونيسيف .

وتلقى 25 مشاركا ومشاركة من 11 مديرية على مدى 12 يوما جملة من المعلومات والتعريفات والمصطلحات المتعلقة بنظام إدارة الحالة، وبفئات الأطفال المستضعفين والمبادئ التوجيهية العامة المشتركة للعمل مع الأطفال بمختلف فئاتهم وحمايتهم ، إضافة إلى البروتوكول الخاص بنقل وتبادل ومشاركة البيانات والمعلومات الخاصة بالأطفال والمستضعفين وإجراءات الإبلاغ والإحالة ، وتطوير خطة الاستجابة للعمل مع فئات الأطفال ، فضلا عن إجراءات الوقاية وخدمات الاستجابة لحماية الأطفال .

وفي ختام الدورة أشار وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي أن حالة الوعي المتنامي لدى أبناء وادي حضرموت إنعكست بشكل إيجابي في تفاعل المنظمات الدولية لتقديم كافة أوجه الدعم وتنفيذ العديد من الأنشطة التي تخدم كافة قطاعات المجتمع ومنهم الأطفال باعتبارهم رجال المستقبل .

من جانبه أكد مدير عام مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء عبد الله باجهام أهمية ترجمة المعارف والمفاهيم التي تلقاها المشاركين على أرض الواقع إنطلاقا نظرا لما لذلك من فوائد عديدة تخدم الأطفال .. مشيرا أن هذه الدورة إستهدفت خدمة المجتمع المحلي ، وركزت على الأطفال كونهم الشريحة الأكثر تضررا في المجتمع ، وخاصة في ظل الظروف التي تمر بها بلادنا مما يتوجب أن يؤليهم المجتمع بكافة قطاعاته ، مزيد من العناية والرعاية .


الوزير الأغبري يناقش احتياجات محافظة لحج وعمل أجهزة السلطة المحلية بالحديدة
رئيس الوزراء يقوم بزيارة الى محطة الطاقة الشمسية في عدن والمتوقع دخولها الخدمة خلال أيام
وزير الخارجية يلتقي سفير أوكرانيا غير المقيم لدى اليمن
بدء برنامج تدريبي لـ 24 من الكوادر الصحية بمستشفى عتق بشبوة
وزير الخارجية يبحث مع القائم بأعمال السفارة المغربية تعزيز العلاقات الثنائية
وزير الصحة يبحث مع ممثل منظمة الصحة العالمية تعزيز التعاون المشترك
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من العاهل الاردني بمناسبة العام الهجري الجديد
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقيات تهان من القيادة الاماراتية بمناسبة العام الهجري الجديد
رئيس مجلس القيادة يعزي امير دولة الكويت
محافظ حضرموت يناقش احتياجات مديرية غيل بن يمين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا