تدشين توزيع معدات إصطياد لصيادي عدن
دشن رئيس هيئة مصائد خليج عدن عدن ولحج وأبين، الدكتور عبدالسلام أحمد، اليوم، توزيع معدات إصطياد لعدد 70 صياداً في مديرية صيرة بالعاصمة المؤقتة عدن بدعم من منظمة يمن أيد.
هزة أرضية بقوة 4.5 درجات تضرب تشيلي
ضربت هزة أرضية بقوة 4.5 درجة على مقياس ريختر، اليوم، مقاطعة سان أنطونيو في تشيلي، ولم ترد إلى الآن تقارير بوقوع أضرار مادية أو بشرية جراء الهزة.
الصين تعارض بشدة فرض الاتحاد الأوروبي رسوما إضافية على سياراتها الكهربائية
حثت الصين، المفوضية الأوروبية على إظهار إجراءات ملموسة حقيقية لتنفيذ إرادتها السياسية والعودة إلى المسار الصحيح لحل الاحتكاكات التجارية من خلال المشاورات.
ريال مدريد يفوز على فياريال ويهدد صدارة برشلونة
حقق فريق ريال مدريد فوزاً ثميناً على ضيفه فياريال بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، ليواصل ضغطه على برشلونة في صدارة الترتيب العام.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الأرجنتين وكندا يتواجهان مجددا بالدور نصف النهائي في كوبا أمريكا 2024
[08/07/2024 12:07]
واشنطن -سبأنت
يلتقي منتخب الأرجنتين (حامل اللقب) مع نظيره الكندي، غدا الثلاثاء، بالدور نصف النهائي من بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2024)، المقامة حاليا في الولايات المتحدة الامريكية.

واحتاج كلا المنتخبين إلى ركلات الترجيح للصعود للمربع الذهبي في البطولة، حيث اجتاز منتخب الأرجنتين عقبة منتخب الإكوادور من خلالها، عقب تعادلهما 1 - 1 في الوقت الأصلي بدور الثمانية، وهو ما ينطبق أيضا بالضبط على منتخب كندا، الذي أوقف مسيرة منتخب فنزويلا، بعدما انتصر عليه بركلات الترجيح، إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1 - 1 أيضا.

ويستعد منتخب الأرجنتين للظهور في نصف نهائي كوبا أمريكا للنسخة الخامسة على التوالي، علما بأنه تأهل إلى المباراة النهائية 7 مرات في محاولاته الثمانية الأخيرة بالمربع الذهبي، وتعود المرة الوحيدة التي عجز خلالها عن حسم مباراته في الدور نصف النهائي لصالحه خلال تلك السلسلة إلى نسخة عام 2019 بالبرازيل، عندما خسر صفر - 2 أمام أصحاب الأرض.

وبعد غيابه عن المباراة الأخيرة في دور المجموعات بسبب الإصابة، عاد ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، لتشكيلة الفريق أمام الإكوادور، ورغم إهداره لركلة ترجيح بالمباراة، فإن إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى أبطال العالم، تصدى لركلتي ترجيح مما سمح لأوتاميندي بتسجيل هدف التأهل للمربع الذهبي.


الدوري الفرنسي.. موناكو يفوز على رين وينفرد بالصدارة مؤقتا
انتر ميلان يفوز على تورينو ويرتقي لوصافة الدوري الإيطالي
ريال مدريد يفوز على فياريال ويهدد صدارة برشلونة
نابولي يفوز على ضيفه كومو بثلاثية ويتصدر الدوري الإيطالي
الاتحاد يفوز على الأخدود ويصعد الى المركز الثاني في دوري "روشن" السعودي
الأمريكية كوكو جوف تتأهل للدور قبل النهائي لبطولة الصين المفتوحة للتنس
ميسي يقود إنتر ميامي للقب درع المشجعين في الدوري الأمريكي لكرة القدم
دوري أبطال أوروبا: فوز ليفربول وأستون فيلا ويوفنتوس وبنفيكا وخسارة ريال مدريد وبايرن ميونيخ
دوري أبطال آسيا للنخبة: الهلال السعودي يفوز على الشرطة العراقي بخماسية
كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة: نيوكاسل يونايتد يكمل قائمة المتأهلين لثمن النهائي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا