رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الغزواني بفوزه بولاية رئاسية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى اخيه فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس الجمهورية الاسلامية الموريتانية، هنأه فيها بمناسبة فوزة بولاية رئاسية جديدة.
منظمة التعاون الإسلامي تنظم ندوة دولية حول قضية القدس
نظمت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي، اليوم، بمقرها بمدينة جدة السعودية، الندوة الدولية حول قضية القدس، بالشراكة مع لجنة الأمم المتحدة المعنية بممارسة الشعب الفلسطيني لحقوقه غير القابلة.
ارتفاع مؤشرات البورصة المصرية في ختام التعاملات
أنهت البورصة المصرية، تعاملات جلسة، اليوم الإثنين، بارتفاع وسط تداولات بلغت 4.4 مليار جنيه، وربح رأس المال السوقي 15 مليار جنيه ليغلق عند مستوى 1.891 تريليون جنيه.
يورو 2024: فرنسا تواجه بلجيكا والبرتغال مع سلوفينيا لخطف بطاقتي ربع النهائي
يستعد منتخب فرنسا لمواجهة نظيره البلجيكي، اليوم الإثنين، على ملعب شبيل آرينا في ثمن نهائي بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) المقامة حاليا في ألمانيا، وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ المهرة يطلع على أوضاع واحتياجات منطقة عتاب في سيحوت
[25/02/2024 02:58]

المهرة - سبأنت :
قام محافظ المهرة محمد علي ياسر، اليوم، بزيارة إلى منطقة عتاب التابعة لمديرية سيحوت، للإطلاع على أوضاعها واحتياجاتها من المشاريع والخدمات العامة وتلمس هموم أبنائها.

واستهل المحافظ زيارته ومعه أمين عام المجلس المحلي في المهرة سالم نيمر، ووكيل المحافظة لشؤون العلاقات العامة محمد رعفيت، ومدير الأمن والشرطة في المهرة العميد مفتي صمودة، بتفقد سير الدراسة بمدرسة علي شامي للتعليم الأساسي والثانوي (بنين - بنات) على فترتين صباحية ومسائية، مستمعا من إدارتها إلى حاجة المدرسة لترميمات وإضافة فصول دراسية تستوعب الإقبال المتزايد للطلاب والتخفيف من حالة الازدحام.

كما التقى محافظ المهرة، مع الشيوخ والوجهاء وأبناء منطقة عتاب، معبرا عن سروره لزيارتهم وتلمس همومهم، واطلعهم على جهود السلطة المحلية في توفير الخدمات الأساسية للمواطنين وفي مقدمتها الكهرباء، مستمعا إلى أبرز الاحتياجات والمطالب من المشاريع الضرورية المرتبطة بالحياة اليومية ومنها وحدة صحية متكاملة وكادر طبي متخصص ومدرسة حديثة ومركز أمني وغيرها، مؤكدا الاهتمام بمطالب المجتمع، وأن عتاب منطقة تاريخية وذات كثافة سكانية وتحتاج للكثير من المشاريع في مختلف المجالات.

من جانبهم أكد أبناء عتاب، وقوفهم إلى جانب السلطة المحلية ودعم جهودها في تعزيز الأمن والاستقرار وتأمين الخدمات للمواطنين في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الغزواني بفوزه بولاية رئاسية جديدة
الجيش يحبط محاولة تسلل للمليشيات الحوثية الارهابية شمال تعز
قوات العمالقة تتصدى لهجوم شنته مليشيات الحوثي الارهابية جنوب مأرب
رئيس مجلس القيادة يعزي امير دولة الكويت
اختتام ورشة عمل بعدن حول مزايا ومواصفات رقم الحساب البنكي الدولي
وزارة الأوقاف تعلن اعادة الحجاج العالقين في مطار جدة الى مكة المكرمة
ورشة عمل في مأرب تناقش التحديات المناخية والبيئة وتأثيرها على حياة وأمن السكان
الوزير السقطري والمحافظ الثقلي يفتتحان مشاريع في القطاع السمكي بسقطرى
وكيل تعز يطلع على سير الاجراءات في طريق الكمب - جولة القصر
محافظ لحج يناقش أوضاع مؤسسة المياه و صندوق النظافة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا