السلطة المحلية بتعز تعقد لقاء موسع بالشخصيات الاجتماعية في عدد من المديريات
عقدت السلطة المحلية بمحافظة تعز، اليوم ،لقاءً موسعاً بالشخصيات الاجتماعية ومشائخ ووجهاء وعقال الحارات بمديريات المظفر والقاهرة وصالة، بهدف توحيد الصف الجمهورية، وتعزيز التلاحم والأمن والإستقرار ،والحفاظ على الثوابت والمكتسبات الوطنية، ودعم القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة .
الرئيس السيسي يؤكد على ضرورة تكاتف الجهود الدولية لوقف إطلاق النار في غزة
أكد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، على ضرورة تكاتف الجهود الدولية للتوصل لوقف فوري لإطلاق النار بقطاع غزة، وإنفاذ المساعدات الإغاثية للقطاع بصورة عاجلة ومكثفة تفادياً للكارثة الإنسانية التي يعيشها الشعب الفلسطيني في غزة.
ارتفاع معدل التضخم في سلطنة عمان بنسبة 0.9 بالمائة خلال مايو الماضي
اعلن المركز الوطني للإحصاء والمعلومات في سلطنة عمان، ارتفاع معدل التضخم بالسلطنة خلال شهر مايو 2024م بنسبة 0.9 بالمائة مقارنة بالشهر المماثل من العام المنصرم 2023م.
كوبا امريكا 2024: كولومبيا تتأهل الى دور الثمانية بفوزها بثلاثية في شباك كوستاريكا
تأهلت كولومبيا الى دور الثمانية في منافسات كوبا امريكا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024) المقامة في الولايات المتحدة، بعد فوزها على كوستاريكا بثلاثة اهداف نظيفة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اللجنة الأمنية والعسكرية بمأرب تقف أمام العديد من المستجدات الميدانية
[06/02/2024 10:39]
مارب ـ سبأنت :
عقدت اللجنة الأمنية والعسكرية بمحافظة مأرب، اجتماعاً استثنائياً برئاسة عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب سلطان بن علي العرادة للوقوف أمام العديد من المستجدات الميدانية بحضور رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز .

واستعرض الاجتماع الموقف الميداني والعسكري بالجبهات في ظل تصعيد تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية والتحشيد المتواصل وإرسال التعزيزات المختلفة إلى الجبهات.

وشدد الاجتماع على رفع الجاهزية القتالية واليقظة العالية والاستعداد للتعامل مع أي طارئ، والتحلي بالانضباط والعزيمة، وتسخير جميع الإمكانات المتاحة لدعم وتعزيز قدرات القوات المسلحة والأمن والمقاومة الشعبية.

وأوضحت اللجنة الأمنية والعسكرية أنها تتابع ما قامت به بعض العناصر من استهداف للمنشآت النفطية ونقاط التفتيش العسكرية والأمنية، وقطع الطرقات، وتهديد موظفي وعمال الشركات النفطية بالمحافظة.

مؤكدةً أن القوات المسلحة والأمن لن تتهاون مع الضالعين في تلك الأعمال الإجرامية التي تسعى لزعزعة الأمن والاستقرار والإضرار بالمنشآت الاقتصادية السيادية للوطن ومحاولة تعطيلها بأي شكل من الأشكال.

ووجهت اللجنة الأمنية والعسكرية كافة الجهات المختصة بسرعة جمع الاستدلالات في الجرائم المرتكبة وتحديد المتورطين فيها، وإحالتهم مع الأوليات إلى القضاء والتعميم بأسمائهم في كل المنافذ البرية والجوية والبحرية كمطلوبين للعدالة.

وأشادت اللجنة بالمواقف السياسية والقبلية ووعي أبناء وسكان المحافظة واستنكارهم للأعمال التخريبية وإعلان براءتهم ممن يقف خلفها، مهيبةً بكافة المواطنين الالتفاف خلف المؤسستين الأمنية والعسكرية ومساندة جهودهما للتصدي لتلك الأعمال ومن يقف وراءها وإفشال المخططات التخريبية والتعاون مع كافة الوحدات العسكرية والأمنية المكلفة للقيام بواجباتها الدستورية في حفظ الأمن والاستقرار، وتأمين الطرقات وحماية المصالح والممتلكات العامة والخاصة.


السلطة المحلية بتعز تعقد لقاء موسع بالشخصيات الاجتماعية في عدد من المديريات
رئيس مجلس القيادة يعزي وزير الداخلية الاسبق اللواء مطهر المصري
مقتل مدنيين اثنين في الحديدة بانفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي الارهابية
إصابة طفل وبتر قدمه في انفجار لغم حوثي شمال محافظة حجة
مجلس القيادة الرئاسي يعقد اجتماعا استثنائيا لمناقشة المستجدات الوطنية
خفر السواحل قطاع البحر العربي يحذر من خطر السباحة في مواسم الرياح
مجلس الأمن يعتمد قرارا يطالب مليشيا الحوثي بالكف فورا عن الهجمات ضد السفن
منتخبنا الوطني يتغلب على نظيره العماني بثلاثية في بطولة الديار العربية لغرب آسيا
قوات الجيش تحبط محاولة تسلل للمليشيات الحوثية الارهابية شمال تعز
عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الزُبيدي يترأس اجتماعاً للجنة الأمنية العليا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا