السلطة المحلية بتعز تعقد لقاء موسع بالشخصيات الاجتماعية في عدد من المديريات
عقدت السلطة المحلية بمحافظة تعز، اليوم ،لقاءً موسعاً بالشخصيات الاجتماعية ومشائخ ووجهاء وعقال الحارات بمديريات المظفر والقاهرة وصالة، بهدف توحيد الصف الجمهورية، وتعزيز التلاحم والأمن والإستقرار ،والحفاظ على الثوابت والمكتسبات الوطنية، ودعم القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة .
الرئيس السيسي يؤكد على ضرورة تكاتف الجهود الدولية لوقف إطلاق النار في غزة
أكد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، على ضرورة تكاتف الجهود الدولية للتوصل لوقف فوري لإطلاق النار بقطاع غزة، وإنفاذ المساعدات الإغاثية للقطاع بصورة عاجلة ومكثفة تفادياً للكارثة الإنسانية التي يعيشها الشعب الفلسطيني في غزة.
مصر والاتحاد الاوروبي يوقعان اربع اتفاقيات تمويلية على هامش المؤتمر الاستثماري
وقعت جمهورية مصر والاتحاد الأوروبي، اليوم السبت، أربع اتفاقيات تمويلية لدعم القطاع الخاص المصري في مجالات من أبرزها السياحة والزراعة والتحول الرقمي والطاقة النظيفة وذلك خلال فعاليات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي الذي انطلق في القاهرة.
كوبا امريكا 2024: كولومبيا تتأهل الى دور الثمانية بفوزها بثلاثية في شباك كوستاريكا
تأهلت كولومبيا الى دور الثمانية في منافسات كوبا امريكا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024) المقامة في الولايات المتحدة، بعد فوزها على كوستاريكا بثلاثة اهداف نظيفة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يشيد بصمود الجيش والمقاومة في البيضاء ويوجه بعلاج الجرحى
[10/08/2016 04:49]
الرياض-سبأنت

اشاد رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر بصمود الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مجابهة المليشيا الانقلابية التي اعتدت على الحقوق ودمرت المنازل ،وقتلت الابرياء..داعياً الجميع إلى التكاتف والتلاحم والوقوف صفاً واحداً في مواجهة المليشيا.

وقال رئيس الوزراء خلال لقائه اليوم بعدد من مشائخ وأبناء محافظة البيضاء" ان اقدام المليشيا على اختطاف اربعة من مشائخ ورجال آل عمر و أعضاء في المؤتمر الشعبي العام من مديرية ذي ناعم بالمحافظة واعدامهم مخالفة للاعراف القبلية والاخلاق الانسانية التي لاتمس لديننا الاسلامي بصلة".

واكد الدكتور بن دغر أن من اقدم على هذا العمل الاجرامي والجبان سينال عقابه طال الزمن ام قصر ،وأن الحكومة ماضية على تطهير ماتبقى من محافظة البيضاء وباقي محافظات الجمهورية ،من الشرذمة الانقلابية الخارجة عن النظام والقانون .

كما استمع رئيس الوزراء خلال اللقاء إلى ملاحظات عدد من مشائخ واعيان المحافظة التي اشارت في مجملها الى الوضع الاقتصادي التي تعانيه المحافظة وماتعانيه من تردي في بعض الخدمات.. مطالبين بتوفير الخدمات الاساسية المتمثلة في الكهرباء والمياه والصحة في مختلف المديريات وخاصة المديريات المحررة ،وعلاج الجرحى والاهتمام بأسر الشهداء، ودعم المقاومة والجيش الوطني بالسلاح لمواجهة العدو الذي يمتلك ترسانة اسلحة كبيرة يسخرها لقتل الابريا والمدنيين من أبناء المحافظة .

ووجه رئيس الوزراء وزير الصحة العامة والسكان بسرعة علاج الجرحى ونقل الحالات التي يصعب علاجها في الداخل إلى الخارج والاهتمام بأسر الشهداء وتخصيص منح علاجيه للمحافظة كبقية المحافظات الاخرى..مؤكداً أن الملاحظات المقدمه ستكون محل اهتمام الحومة والرئاسة .

حضر اللقاء وزير السياحة معمر الارياني ، ووزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم ، ومدير مكتب رئيس الوزراء الدكتور عمر مجلي ، ونائبي وزير الاعلام مروان دماج ، والإدارة المحلية حسين منصور ، وعضو الهئية الاستشارية الدكتور عبدالوهاب الحميقاني.



السلطة المحلية بتعز تعقد لقاء موسع بالشخصيات الاجتماعية في عدد من المديريات
رئيس مجلس القيادة يعزي وزير الداخلية الاسبق اللواء مطهر المصري
مقتل مدنيين اثنين في الحديدة بانفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي الارهابية
إصابة طفل وبتر قدمه في انفجار لغم حوثي شمال محافظة حجة
مجلس القيادة الرئاسي يعقد اجتماعا استثنائيا لمناقشة المستجدات الوطنية
خفر السواحل قطاع البحر العربي يحذر من خطر السباحة في مواسم الرياح
مجلس الأمن يعتمد قرارا يطالب مليشيا الحوثي بالكف فورا عن الهجمات ضد السفن
منتخبنا الوطني يتغلب على نظيره العماني بثلاثية في بطولة الديار العربية لغرب آسيا
قوات الجيش تحبط محاولة تسلل للمليشيات الحوثية الارهابية شمال تعز
عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الزُبيدي يترأس اجتماعاً للجنة الأمنية العليا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا