وزير المالية يبحث مع نظيره القطري أوجه الدعم الاقتصادي للحكومة
بحث وزير المالية سالم صالح بن بريك، اليوم، في العاصمة القطرية الدوحة، مع نظيره وزير المالية القطري علي بن أحمد الكواري، آخر مستجدات الأوضاع الاقتصادية والمالية في اليمن، والتحديات الكبيرة التي تواجهها المالية العامة في ظل تواصل حرب وانقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، وتصعيدها في البحر الأحمر.
الجامعة العربية تؤكد على أهمية الدور الذي تلعبه المقاطعة العربية للاحتلال الاسرائيلي
شددت جامعة الدول العربية، على ضرورة التركيز لاستمرار تفعيل مكاتب المقاطعة الإقليمية بالدول العربية وتعزيز التنسيق والتعاون والتبادل فيما بينها نظراً لأهمية المقاطعة في هذه المرحلة الخطيرة التي تمر بها القضية الفلسطينية ومحاولات تصفيتها.
الدولار يصعد مدعوماً بعوائد سندات الخزانة الأمريكية
صعد الدولار، اليوم الثلاثاء، مدعوماً بارتفاع عوائد سندات الخزانة الأمريكية وذلك بعد تراجع الين الياباني إلى أدنى مستوياته منذ العام 1986م.
بنما تتأهل الى ربع نهائي (كوبا امريكا 2024) للمرة الاولى في تأريخها على حساب بوليفيا
تأهلت بنما الى الدور ربع نهائي لبطولة كوبا امريكا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024) للمرة الأولى في تاريخها بعد فوزها على بوليفيا بثلاثة اهداف مقابل هدف في ختام المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات في البطولة المقامة حالياً في الولايات المتحدة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المخلافي يشارك في الاجتماع التنسيقي لوزراء الخارجية العرب في نيويورك
[18/09/2017 09:51]

نيويورك ـ سبأنت :
شارك نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي اليوم في الاجتماع التنسيقي لوزراء الخارجية العرب على هامش اجتماعات الدورة ال٧٢ للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك .

وكرس الاجتماع الذي رأسه رئيس الدورة الحالية لمجلس وزراء الخارجية العرب وزير خارجية جيبوتي محمود علي يوسف لمناقشة الوضع القائم في ليبيا ومستجدات القضية الفلسطينية.

و أكد وزير خارجية جيبوتي على أهمية العمل على تنفيذ مقررات الجامعة العربية الصادرة خلال الاجتماع الوزاري في ١٢ سبتمبر ٢٠١٧.

كما قدم المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الى ليبيا غسان سلامة احاطة عن جهود السلام في ليبيا أوضح من خلالها أن هناك رغبة لدى الأطراف الليبية وكافة شرائح الشعب الليبي للسلام وهناك شبه إجماع على بناء مؤسسات دائمة في ليبيا.
كما تحدث امين عام الجامعة العربية احمد ابوالغيط عن مستجدات القضية الفلسطينية وسعي الجامعة العربية والدول الأعضاء بحشد الدعم والتأييد الدولي للقرارات الدولية الخاصة بفلسطين وخاصة تلك المتعلقة بالقدس في اليونيسكو .

كما تحدث في الاجتماع عدد من وزراء خارجية وممثلي الدول العربية ركزت في مجملها على تنسيق الجهود في إطار الجامعة العربية والمحافل الإقليمية والدولية بهدف خدمة القضايا العربية وفي مقدمتها القضية الجوهرية وهي قضية فلسطين.



أمين محلي عدن ووكيل وزارة التربية يتفقدان سير إختبارات الثانوية العامة
وزير المالية يبحث مع نظيره القطري أوجه الدعم الاقتصادي للحكومة
عضو مجلس القيادة طارق صالح يفتتح مشروع مياه باب المندب
معهد الدكتور امين ناشر يحتفل بتخرج 30 قابلة مجتمع
ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان يزور معهد الدكتور امين ناشر
تنظيم حفل بعدن بمناسبة اليوم العالمي للبحارة
محافظ سقطرى يوجه بسحب منتج محظور استخدامه في الأغذية من الاسواق
محافظ لحج يدشن مشروع شبكة مياه مدينة الحوطة
رئيس مجلس القيادة يهنئ الحاكمة الاسترالية الجديدة بمناسبة ادائها اليمين الدستورية
الجيش يحبط محاولة تسلل للمليشيات الحوثية الارهابية شمال تعز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا