رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الغزواني بفوزه بولاية رئاسية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى اخيه فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس الجمهورية الاسلامية الموريتانية، هنأه فيها بمناسبة فوزة بولاية رئاسية جديدة.
منظمة التعاون الإسلامي تنظم ندوة دولية حول قضية القدس
نظمت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي، اليوم، بمقرها بمدينة جدة السعودية، الندوة الدولية حول قضية القدس، بالشراكة مع لجنة الأمم المتحدة المعنية بممارسة الشعب الفلسطيني لحقوقه غير القابلة.
ارتفاع مؤشرات البورصة المصرية في ختام التعاملات
أنهت البورصة المصرية، تعاملات جلسة، اليوم الإثنين، بارتفاع وسط تداولات بلغت 4.4 مليار جنيه، وربح رأس المال السوقي 15 مليار جنيه ليغلق عند مستوى 1.891 تريليون جنيه.
يورو 2024: فرنسا تواجه بلجيكا والبرتغال مع سلوفينيا لخطف بطاقتي ربع النهائي
يستعد منتخب فرنسا لمواجهة نظيره البلجيكي، اليوم الإثنين، على ملعب شبيل آرينا في ثمن نهائي بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) المقامة حاليا في ألمانيا، وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكيه لشئون شرق آسيا الأدنى وسفيرا امريكا وبريطانيا
[07/10/2015 05:46]
الرياض-سبأنت

استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم بمقر اقامته المؤقت بالرياض إن باترسون مساعد وزير الخارجية الامريكيه لشئون شرق آسياء الأدنى ، وسفيرا الولايات المتحدة الامريكية ماثيو تولر ، وسفير المملكة المتحده لدى اليمن فيتون براون.

ورحب رئيس الجمهورية بالجميع مثمنا جهود بلدانهم في دعم الشرعيه في اليمن والعمل الدؤوب لتحقيق السلام المرتكز على قرارات الشرعيه الدولية وإيجاد آلية تنفيذية للقرارات الدولية وخاصة القرار 2216.

وتطرق رئيس الجمهورية خلال الاجتماع الى الأوضاع الميدانيه التي تشهدها اليمن جراء استمرار العدوان الذي تشنه المليشيا الانقلابية التابعة للحوثي وصالح على مختلف المناطق وخاصه ماتعانيه محافظة تعز من حصار مطبق وحرب غير مبررة من قبل المليشيا الانقلابية على المدينة والتي تسببت بقتل الأبرياء من النساء والأطفال والشيوخ وتشريد الالاف من المدنيين في تكرار ممنهج لما عانته مدينة عدن قبل تحريرها.


وقال "لقد وجهنا الجهات المختصة بفتح كافة الموانئ اليمنيه امام الواردات من المشتقات النفطيه وكذلك المساعدات الإنسانيه الأغاثيه والدوائية لكسر الحصار الذي يفرضه الانقلابيون على الشعب اليمني من خلال المضاربه والسوق السوداء على حساب المواطن"

واضاف "اننا مسؤلون على ابناء الشعب اليمني كافة من عدن الى صنعاء ومن المهرة الى صعده".

واكد كل من مساعد وزير الخارجية الامريكيه لشئون شرق آسياء الأدنى ، وسفيرا الولايات المتحدة الامريكية ، وسفير المملكة المتحده وقوف بلدانهم الى جانب امن واستقرار ووحدة اليمن وشرعيته الدستورية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي...متطلعين الى تحقيق السلام الذي يستحقه اليمنيين وفقاً للمرجعيات والقرارات الدولية.

مثمنين خطواته الإنسانيه في فتح المجال للسفن في الموانئ اليمنية لايصال الاحتياجات والمساعدات الإغاثية الى كافة ابناء الشعب اليمني للتخفيف من اوضاعهم الانسانية التي يمرون بها جراء اعمال الحرب التي تقوم بها مليشيا الحوثي وصالح.

كما عبرو عن أسفهم الشديد لما حدث من اعمال ارهابية والتي استهدفت فندق القصر بمحافظة عدن ...مقدمين العزاء لفخامة رئيس الجمهورية في الضحايا الذين سقطوا جراء العمل الإرهابي الغادر.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الغزواني بفوزه بولاية رئاسية جديدة
الجيش يحبط محاولة تسلل للمليشيات الحوثية الارهابية شمال تعز
قوات العمالقة تتصدى لهجوم شنته مليشيات الحوثي الارهابية جنوب مأرب
رئيس مجلس القيادة يشيد بدعم قيادة دولة الكويت للخطوط الجوية اليمنية
العرادة يدعو الأحزاب إلى توحيد الموقف السياسي والخطاب الإعلامي وتعزيز الاصطفاف الوطني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بذكرى استقلال الصومال
الوفد الحكومي: القيادة السياسية تحرص على إطلاق سراح جميع الاسرى والمختطفين على قاعدة الكل مقابل الكل
اللواء الزُبيدي يشهد حفل تخرج عدد من الدفعات بالأكاديمية العسكرية العُليا في عدن
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني لكندا
السلطة المحلية بتعز تعقد لقاء موسع بالشخصيات الاجتماعية في عدد من المديريات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا