تدشين الدورة التدريبية لمتطوعات مديرية المضاربة ورأس العارة في معالجة حالات الملاريا
دشَّن محافظ محافظة لحج، اللواء الركن أحمد تُركي، اليوم الأحد، الدورة التدريبية للمتطوعات من مناطق مديرية المَضَارِبَة ورَأس العَارَة، حول التدبير التكاملي لحالات مرض الملاريا ومعالجتها، التي ينفِّذها البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا وأمراض النواقل بوزارة الصحة العامة والسكان، بتمويل من الصندوق العالمي لمكافحة الإيدز والسل والملاريا بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة.
هزة أرضية بقوة 4.5 درجات تضرب تشيلي
ضربت هزة أرضية بقوة 4.5 درجة على مقياس ريختر، اليوم، مقاطعة سان أنطونيو في تشيلي، ولم ترد إلى الآن تقارير بوقوع أضرار مادية أو بشرية جراء الهزة.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على انخفاض
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2,003.60 بانخفاض وقدره 2.71 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 800.14 بانخفاض وقدره نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ريال مدريد يفوز على فياريال ويهدد صدارة برشلونة
حقق فريق ريال مدريد فوزاً ثميناً على ضيفه فياريال بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، ليواصل ضغطه على برشلونة في صدارة الترتيب العام.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يلتقي السفير الإمريكي لدى بلادنا
[06/09/2015 11:47]
الرياض-سبأنت

التقى نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح اليوم بالعاصمة السعودية الرياض سفير الولايات المتحدة الإمريكية لدى بلادنا السيد ماثيو تولر.

وجرى خلال اللقاء استعراض التطورات والاوضاع الراهنة التي تشهدها بلادنا والممارسات الهمجية التي تقوم بها مليشيات الحوثي صالح .

وأكد نائب رئيس الجمهورية بان الحكومة تسعى الى تجنيب البلاد المزيد من العنف في ظل الأوضاع الانسانية الصعبة التي تشهدها عدد من المدن والمحافظات.

وقال "أن المليشيا الحوثية لم تبدي أن نوع من حسن النية لايقاف الدمار وويلات الحرب العبثية التي يمارسونها ضد أبناء شعبنا"... مؤكدا على ضرورة ايجاد آليه عاجلة لتنفيذ القرارات الأممية وعلى رأسها قرار مجلس الأمن 2216 كنهاية لهذه الحرب التي راح ضحيتها الكثير من الأبرياء والحقت الضرر بعدد من المدن الآمنة.

واشاد نائب رئيس الجمهورية مجددا بموقف المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وكافة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وكل دول التحالف العربي على وقوفهم ودعمهم المستمر للشعب اليمني.

من جانبه أكد السفير الإمريكي حرص بلاده على أن تضع الحرب أوزارها في القريب العاجل، وأن تستأنف العملية السياسية في اليمن بما يضمن عودة الهدوء والاستقرار، كما اكد دعم بلاده للجهود الحكومية في إطار عودة الحياة إلى المدن والمناطق المحررة في بلادنا.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى السادس من أكتوبر
رئيس مجلس القيادة يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة الذكرى العاشرة لتوليه مقاليد الحكم
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة اللواء يحيى الكحلاني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي نائب رئيس الوزراء وزير التخطيط الاسبق
رئيس مجلس الوزراء يزور مقر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن
اللجنة الأمنية بعدن تناقش المواضيع المتعلقة بتعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة
اليمن يترأس الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى يوم الوحدة الالمانية
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني العراقي
رئيس الوزراء يزور مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا