الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
اكد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ان المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية على حساب مصالح الشعوب العربية، وان نضالات اليمنيين لن تتوقف عن مواجهة هذا المشروع التخريبي في المنطقة.
الولايات المتحدة وبريطانيا تفرضان عقوبات جديدة ضد إيران
أعلنت الولايات المتحدة الامريكية، اليوم الخميس، فرض عقوبات جديدة ضد إيران تستهدف إنتاجها من الطائرات المسيرة.
الأسهم الأوروبية تغلق على ارتفاع مع استمرار التكهنات بشأن خفض سعر الفائدة
أغلقت الأسهم الأوروبية تعاملات جلسة، اليوم الخميس، على ارتفاع مع استمرار التكهنات بشأن أول خفض لسعر الفائدة من البنك المركزي الأوروبي.
ريال مدريد وبايرن ميونخ يتأهلان لنصف نهائي دوري ابطال اوروبا
تأهل ريال مدريد الإسباني الى الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على مانشستر سيتي الإنكليزي بركلات الترجيح باربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
أبناء وقيادات المحافظات يدعون للاصطفاف خلف رئيس الجمهورية ويشيدون بالتحالف ويستغربون بيان بن دغر وجباري
[01/12/2021 04:15]

عدن ـ سبأنت :
دعا أبناء وقيادات السلطات المحلية والمقاومة الشعبية في محافظات مأرب، وتعز، والحديدة، وشبوة، والجوف، والضالع والبيضاء، الجميع إلى رص الصفوف خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية - القائد الأعلى للقوات المسلحة وخلف الجيش الوطني وتحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، حتى تحقيق النصر ودحر العدوان الحوثي الإرهابي وكسر مشروعه الإيراني البغيض.

وقالوا في بيان صادر عنهم اليوم تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه: "إننا في المحافظات نواجه المليشيات الحوثية بصورة يومية ونقدم تضحياتنا على مدار العام ونودع شهداءنا كل يوم، وإن الوقت هو وقت العزم وليس التراخي، ووقت الجد وليس الهزل، ووقت للتوحد وليس للتخذيل والتفريق ووقت النصر وليس الهزيمة.. موجهين التحية للجميع من أرض سبأ وتهامة وتعز والضالع التي تخوض اليوم معركة الدفاع عن الشعب اليمني وثوابته الوطنية بسواعد أبطال الجيش الوطني والمقاومة الباسلة والقبائل الحرة والأبية وبدعم كبير وسخي من التحالف الداعم للشرعية بقيادة المملكة في معركة فرضتها المليشيات الحوثية الانقلابية في سبيل فرض مشروع أسيادها في إيران.

وثمنوا الدعم الكبير المقدم من الأشقاء في التحالف الداعم للشرعية بقيادة المملكة للجيش وللشعب اليمني، عسكريا واقتصاديا وسياسيا وإنسانيا، قائلين: ويعلم القاصي والداني أننا نواجه مليشيات متطرفة مدعومة بشكل كبير من قبل نظام ملالي طهران للإضرار ببلدنا وبأمننا القومي والإقليمي، فهي معركة نخوضها بالنيابة عن وطننا أولا وعن قيمنا وثوابتنا الوطنية، وثانيا ويقف معنا الأشقاء بكل وسائل الإسناد والدعم الذي يستحق الشكر والإشادة وليس استخدام لغة الشك والاستعداء والتثبيط من العزائم.

وفيما يلي نص البيان ...

بيان صادر عن أبناء وقيادات السلطة المحلية والمقاومة الشعبية في محافظات مأرب، تعز، الحديدة، شبوه، الجوف، الضالع، البيضاء. ــ الأربعاء 01/ ديسمبر/2021م

ياجماهير شعبنا اليمني العظيم في كل المحافظات اليمنية:
تحية لكم من أرض سبأ وتهامة وتعز و الضالع التي تخوض اليوم معركة الدفاع عن الأمة العربية بسواعد أبطال جيشنا الوطني ومقاومتها الباسلة وقبائلها الحرة و الابية وبدعم كبير وسخي من التحالف الداعم للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية في معركة فرضتها المليشيات الحوثية الانقلابية في سبيل فرض مشروع اسيادها في إيران.

إنه في الوقت الذي تتداعى كافة القوى الوطنية الحية لتوحيد الصفوف ودعم الجبهات من أجل ردع الميليشيات الحوثية وفي ظل دعوات فخامة رئيس الجمهورية لتوحيد الصف الوطني لمواجهة مخاطر العدوان الحوثي المستمر وما احدثه من تداعيات اقتصادية وأمنية وإنسانية في ظل هذا كله والذي يأتي مترافقاً مع تصاعد واضح للصوت الدولي الرافض للهجوم الحوثي على مارب منذ شهور طويلة واقتناع كثير من الدول الكبيرة بأن الحوثي هو من يفشل مسار السلام ويرفض كل المبادرات ويقوض كل فرص السلام وما يزال يرفض حتى مجرد اللقاء بمبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن.

في ظل هذا كله تنطلق بعض الدعوات غير المسؤولة من قيادات رسمية في مجلسي النواب والشورى بصورة عبثية لا تقدر الدماء الطاهرة التي تروي بها تربة ارضنا ومتناسية الصلف الذي تقوم به المليشيا الحوثية ورفضها لكل دعوات السلام .
لقد تفاجئنا يوم أمس بصدور بيان غريب ومستغرب عن د.احمد بن دغر والاخ عبدالعزيز جباري، انه بيان بعيد كل البعد عن الحقيقة والواقع ومصالح الشعب اليمني وتطلعاته مستحضرا وللأسف الرغبات الشخصية والمشاريع الذاتية فقط.

إن الترحيب الحوثي الذي جاء على لسان بعض القيادات الحوثية يكشف أن هذا البيان يتصادم مع الحالة الوطنية السائدة المناهضة للميليشيات والداعية لرص الصف من اجل استعادة الدولة، فالشعب اليمني كله بات يدرك كيف بدأت الحرب وكيف يمكن ان تتوقف وما هي الخطوات الصحيحة لبناء سلام حقيقي في اليمن.

لقد بات واضحاً ان الحرب في بلدنا مفروضة علينا ولسنا من بدأها ولا من دعا اليها، بل تحولت الى حرب تديرها إيران وفقا لمصالحها مستخدمة عمالة رخيصة توفر لها ما تريد للإضرار ببلادنا وبجيراننا وبأمننا القومي والاقليمي، وعلينا واجب مواجهتها والانتصار لقضايا الوطن ومساندة ودعم الجيش الوطني والمقاومة الباسلة والابتعاد عن كل ما يفكك الصف ويخذل التضحيات ويمس بعزيمة المقاتلين.

إن اشقاءنا في التحالف الداعم للشرعية بقيادة المملكة يقدمون دعما كبيرا للجيش وللشعب اليمني، عسكريا واقتصاديا وسياسيا وانسانيا، ويعلم القاصي والداني أننا نواجه ميليشيات متطرفة مدعومة بشكل كبير من قبل نظام ملالي طهران للأضرار ببلدنا وبأمننا القومي والاقليمي، فهي معركة نخوضها بالنيابة عن وطننا اولا وعن قيمنا وثوابتنا الوطنية، وثانيا ويقف معنا الاشقاء بكل وسائل الاسناد والدعم الذي يستحق الشكر والاشادة وليس استخدام لغة الشك والاستعداء والتثبيط من العزائم.

إننا في المحافظات التي تواجه هذه الميليشيات بصورة يومية ونقدم تضحياتنا على مدار العام ونودع شهداءنا كل يوم ندعو الجميع لأن يرصوا الصفوف خلف القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة وخلف الجيش الوطني حتى تحقيق النصر ودحر العدوان الحوثي الارهابي الحوثي وكسر مشروعه الايراني البغيض.

فالوقت هو وقت العزم وليس التراخي ووقت الجد وليس الهزل ووقت للتوحد وليس للتخذيل والتفريق ووقت النصر وليس الهزيمة.



الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
تسليم 30 مسكنا للأيتام في سقطرى بدعم إماراتي
وكيل مأرب يبحث مع منظمة الإعانة الفرنسية تدخلاتها ومشاريعها الإنسانية القادمة بالمحافظة
وكيل حضرموت يوجه بتنفيذ حملة لإزالة بؤر البعوض الناقل للحميات
لجنة إدارة الحدث بوزارة الصحة تناقش الوضع الوبائي الراهن للإسهالات المائية الحادة
الارياني يطالب بتحرك دولي لوقف تجنيد مليشيات الحوثي للاطفال تحت غطاء المراكز الصيفية
اجتماع صحي بمأرب يقر الخطط الوقائية والتوعوية لمواجهة وباء الكوليرا ومنع انتشاره
مركز الإنذار المبكر يحذر من استمرار تأثير المنخفض الجوي على أجزاء من حضرموت والمهرة وشبوة
وزير الخارجية يبحث مع السفير المكسيكي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
الأكثر قراءة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت

الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية

وزارة الداخلية توجه الدفاع المدني برفع الجاهزية للتعامل مع المنخفض الجوي بالمحافظات الشرقية

تسجيل حالة وفاة وأضرار بالأراضي الزراعية والطرقات والكهرباء والمياه جراء المنخفض الجوي في حضرموت

هيئة المساحة الجيولوجية بحضرموت تحذر من انهيارات صخرية محتملة مع اقتراب المنخفض الجوي

رئيس مجلس القيادة يوجه بمضاعفة الاجراءات الاحترازية لمواجهة اثار المنخفض الجوي في المحافظات الشرقية

رئيس الوزراء يطلع على إعادة تأهيل ملعب معاوية وسير العمل في مشروع حديقة وملاهي لحج

رئيس الوزراء يفتتح مبنى مؤسسة المياه بلحج ويدشن العمل بمشروع إعادة تأهيل شبكة مياه مدينة الحوطة

رئيس الوزراء يشيد بالخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها مستشفى ابن خلدون بلحج

رئيس الوزراء يفتتح المجمع الحكومي للسلطة المحلية بمحافظة لحج

مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا