رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
أمين عام محلي عدن يفتتح فرع بنك التسليف التعاوني والزراعي في المنطقة الحرة
[04/04/2021 11:11]
عدن - سبأنت

افتتح الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة عدن بدر معاون، اليوم، ومعه رئيس الهيئة العامة للمناطق الحرة حسن حيد والقائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لكاك بنك حاشد الهمداني، فرع بنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك بالمنطقة الحرة بعدن بعد إعادة تأهيله ضمن خطة اعادة تأهيل جميع فروع البنك في المحافظات.

وأشاد معاون، بالجهود الوطنية التي يقدمها كاك بنك على مختلف المستويات المصرفية و التنموية لخدمة القطاع المصرفي والاقتصاد الوطني بشكل عام..مؤكداً حرص السلطة المحلية بعدن ممثلة بالمحافظ احمد لملس، على تذليل كلفة الصعوبات التي تواجه العمل الاستثماري بعدن والنهوض به من أجل النهوض بالعاصمة المؤقتة عدن..مشيرا إلى أن إعادة افتتاح فرع كاك بنك سيساهم في منح التسهيلات المصرفية للتجار والمخلصين بالميناء ماينعكس إيجاباً على تطوير النشاط الملاحي للميناء بشكل عام.

بدوره أوضح الرئيس التنفيذي لبنك التسليف التعاوني والزراعي، أن إعادة افتتاح فرع البنك بالمنطقة الحرة يأتي في إطار جهود قيادة البنك والدولة بتوسعة النشاط المصرفي للبنك بما يتواكب مع أحدث الانظمة المصرفية العالمية التي تحرص على محاربة جرائم غسل الأموال وتأمين النشاط المصرفي بأعلى درجات الدقة والأمان المصرفي..مثمناً التعاون البناء وتكامل الجهود بين قيادة السلطة المحلية والمنطقة الحرة وموانئ عدن وكاك بنك الهادفة إلى تعزير النشاط الإقتصادي في عدن والبلد بشكل عام.

ولفت إلى أن فرع المنطقة الحرة سيساعد كثيراً في خدمة العمل الملاحي وسرعة تنفيذ إجراءات التخليص الجمركي..شاكرا تعاون الأشقاء في دول الخليج على التعاون المثمر في إنجاح خدمة كاك حوالة المقدمة من كاك بنك مع أكثر من ثلاثة آلاف وسيط بالداخل والخارج، لتمكين الجمهور من إرسال حوالاتهم بشكل مباشر من و إلى اليمن.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا