رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مناقشة التعاون المشترك بين المنطقة الحرة بعدن ووزارة التعليم العالي
[12/12/2019 01:49]
عدن - سبأنت

ناقش رئيس المنطقة الحرة بالعاصمة المؤقتة عدن حسن حيد ، اليوم ، مع وفد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برئاسة وكيل الوزارة للشؤون التعليمية الدكتور خالد باسليم ، سبل التعاون المشترك في تطوير العمل الاستثماري والتأهيلي بالمنطقة الحرة .

وأوضح حيد ، أهمية هذا اللقاء الذي يساهم في تعزيز التنسيق الثنائي المشترك بين الوزارة والمنطقة الحرة بما يخدم العملية التنموية والخدمية من خلال تنفيد برامج تأهيلية وتدريبية وانشطة علمية ترفع من عجلة التنمية في مختلف التخصصات..مشيراً الى ان المنطقة الحرة تهدف الى تطوير العلاقات المشتركة بينها وبين الوزارات المعنية في تبادل الخبرات العلمية بالجانب الاستثماري والتطويري للكوادر والعاملين بالمنطقة الحرة لتحقيق عملية جذب المشاريع الاستثمارية من جديد .

من جانبه أكد باسليم ، ان الوزارة تطمح الى تعزيز العلاقة بين المنطقة الحرة والجامعة بشكل مستمر من خلال أثارة القضايا التي تخص الاستثمار وتنفيذ انشطة وبرامج تسلط الضوء على العملية التنموية والخدمية من قبل مختصين واكادميين..مشيدا بدور المنطقة الحرة في مواصلة العمل الاستثماري رغم الصعوبات الامنية التي تعاني منها البلاد الامر الذي قلل من جذب وتنفيذ مشاريع استثمارية .

وعلى هامش اللقاء اطلع وفد الوزارة على عدد من المشاريع الاستثمارية للمنطقة الحرة ، التي شملت مصنع الرحاب للعطور وشركة عدن للتطوير المؤاني ومصنع ستار اسمنت وشركة دوم ، و سير عمل مبنى جامعة العلوم والتكنولوجيا البالغ نسبة الانجاز فيه 90 بالمائة.


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزير الخارجية يبحث مع وكيلة وزارة الخارجية الاسترالية سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
وزير الخارجية يبحث مع المبعوث الأممي مستجدات الأوضاع في اليمن
نائب وزير المالية يبحث مع وفد أممي المستجدات الاقتصادية والتحديات المالية والمعاناة الإنسانية
صندوق النظافة يكرم عمال وحدة النظافة بسيئون
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إيوائية للمتضررين من السيول بوادي حضرموت
عضو مجلس القيادة الدكتور عبدالله العليمي يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس الشورى يعزي بوفاة الشيخ عبدالمجيد الزنداني
البحسني يؤكد على أهمية دور البيوت التجارية بمحافظة حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا