رئيس الوزراء يوجه بتنفيذ معالجات فورية لتقليل تداعيات كارثة السيول على النازحين في مارب
وجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالتنسيق مع السلطة المحلية بمحافظة مأرب وشركاء العمل الإنساني، بتنفيذ معالجات فورية لتقليل آثار تداعيات كارثة سيول الامطار التي اجتاحت مخيمات النازحين وتسببت بأضرار مادية وبشرية كبيرة.
روسيا تطلب عقد جلسة لمجلس الأمن بشأن محطة زابوروجية النووية الاوكرانية
أفادت وكالة "نوفوستي" نقلا عن مصدر دبلوماسي بأن روسيا طلبت عقد جلسة لمجلس الأمن الدولي يوم 11 أغسطس "لمناقشة الهجمات الأوكرانية على محطة زابوروجيه" الذرية.
أزمة "تويتر" تجبر "ماسك" على بيع لاسهم تسلا
باع إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا"، أسهمًا بقيمة 6.88 مليارات دولار، في أكبر عملية بيع لأسهم شركة صناعة السيارات الكهربائية الشهيرة على الإطلاق، قائلا على تويتر إنه يتجنب البيع الطارئ لأسهم "تسلا"، وسط مواجهة قانونية مع شركة "تويتر" فيما يتعلق بصفقة استحواذ بقيمة 44 مليار دولار.
ميسي يقود باريس سان جيرمان للفوز على كليرمو بخماسية نظيفة
سجل ليونيل ميسي هدفاً مذهلاً ليستهل باريس سان جيرمان حملة الدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بفوز كبير على مضيفه كليرمو بخماسية نظيفة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المركز الإعلامي اليمني بالقاهرة يكرم وكالة الأنباء اليمنية سبأ
[08/05/2015 02:08]
[19/مارس/2010]

القاهرة – سبأنت: سيد علي
كرم المركز الإعلامي اليمني بالقاهرة, وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) التي يحتفي بها هذا العام كرائدة للإعلام اليمني في إطار العيد الثاني للإعلام اليمني «19مارس».

وأشاد المستشار الإعلامي اليمني بالقاهرة خالد السودي في حفل التكريم بدور وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) في تغطية ومتابعة الأحداث من خلال مكاتبها في عموم محافظات الوطن، وشبكتها الواسعة من المراسلين في عدد من الدول العربية والأجنبية.

كما أثنى السودي على الدور المتميز الذي اضطلعت به (سبأ) طوال السنوات الماضية كوكالة أنباء وطنية رائدة، ومصدر رئيس للأخبار أسهمت بفاعلية في مواكبة مختلف التحولات على الساحة الوطنية.
ونوه بجهود رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير نصر طه مصطفى في إحداث نقلة نوعية في عمل الوكالة بشقيه التقني والمهني, ومواكبة للتطورات الهائلة التي شهدها إعلام اليوم.

إلى ذلك نظم المركز الإعلامي اليمني بالقاهرة أمسية فنية وثقافية لفرقة الفنون والمسرح بجامعة صنعاء, قدمت خلاله فقرات فنية واسكتشات كوميدية ورقصات شعبية من التراث اليمني.

وعلى هامش الأمسية كرم المركز عدداً من أعضاء السلك الدبلوماسي اليمني بالسفارة اليمنية بالقاهرة، الذين انتهت فترة عملهم لدى مصر، وفي مقدمتهم الوزير المفوض زيد الوريث، وعبد الله حسن العمر، وصلاح عبد الفتاح إسماعيل، وابتسام محمد سعيد، وهاشم السلال، وحمود الكبسي، ومحمد يحيى الكبسي، وعبد العزيز مطهر، ومدير الخطوط اليمنية بالقاهرة عبد الخالق علي عبده.

سبأ


" الحزم" تعصف بالمشروع الإيراني في اليمن
المركز الإعلامي اليمني بالقاهرة يكرم وكالة الأنباء اليمنية سبأ
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا