وزير الخارجية يلقي محاضرة في معهد الجمعية الإيطالية الدولية ومركز تدريب الدبلوماسيين
القى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك محاضرة في الجمعية الإيطالية الدولية ومركز تدريب الدبلوماسيين تناول فيها جذور وطبيعة الصراع مع ميليشيا الحوثي الانقلابية وكيف انقلبت على مخرجات الحوار الوطني ومؤسسات الدولة، موضحا بأنها جماعة لا تؤمن بالمواطنة المتساوية، الامر الذي ادى الى حدوث مآسي انسانية وسياسية واقتصادية و مجتمعية.
فريق أممي: تنظيم داعش قتل ألف شخص في سجن الموصل
صرح رئيس فريق تابع للأمم المتحدة يحقق في فظائع في العراق بأن متطرفي "داعش" ارتكبوا جرائم ضد الإنسانية وجرائم حرب في سجن بالموصل في يونيو 2014.
التضخم في تركيا يبلغ اعلى مستوى في ثلاث سنوات
أظهرت بيانات اليوم الجمعة أن التضخم في تركيا ارتفع بأكثر من المتوقع إلى 21.31% على أساس سنوي في نوفمبر الماضي، وهو أعلى مستوى له في ثلاث سنوات.
صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفين في قمة منطقة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المركز الإعلامي اليمني بالقاهرة يكرم وكالة الأنباء اليمنية سبأ
[08/05/2015 02:08]
[19/مارس/2010]

القاهرة – سبأنت: سيد علي
كرم المركز الإعلامي اليمني بالقاهرة, وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) التي يحتفي بها هذا العام كرائدة للإعلام اليمني في إطار العيد الثاني للإعلام اليمني «19مارس».

وأشاد المستشار الإعلامي اليمني بالقاهرة خالد السودي في حفل التكريم بدور وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) في تغطية ومتابعة الأحداث من خلال مكاتبها في عموم محافظات الوطن، وشبكتها الواسعة من المراسلين في عدد من الدول العربية والأجنبية.

كما أثنى السودي على الدور المتميز الذي اضطلعت به (سبأ) طوال السنوات الماضية كوكالة أنباء وطنية رائدة، ومصدر رئيس للأخبار أسهمت بفاعلية في مواكبة مختلف التحولات على الساحة الوطنية.
ونوه بجهود رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير نصر طه مصطفى في إحداث نقلة نوعية في عمل الوكالة بشقيه التقني والمهني, ومواكبة للتطورات الهائلة التي شهدها إعلام اليوم.

إلى ذلك نظم المركز الإعلامي اليمني بالقاهرة أمسية فنية وثقافية لفرقة الفنون والمسرح بجامعة صنعاء, قدمت خلاله فقرات فنية واسكتشات كوميدية ورقصات شعبية من التراث اليمني.

وعلى هامش الأمسية كرم المركز عدداً من أعضاء السلك الدبلوماسي اليمني بالسفارة اليمنية بالقاهرة، الذين انتهت فترة عملهم لدى مصر، وفي مقدمتهم الوزير المفوض زيد الوريث، وعبد الله حسن العمر، وصلاح عبد الفتاح إسماعيل، وابتسام محمد سعيد، وهاشم السلال، وحمود الكبسي، ومحمد يحيى الكبسي، وعبد العزيز مطهر، ومدير الخطوط اليمنية بالقاهرة عبد الخالق علي عبده.

سبأ


" الحزم" تعصف بالمشروع الإيراني في اليمن
المركز الإعلامي اليمني بالقاهرة يكرم وكالة الأنباء اليمنية سبأ
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا