رئيس الوزراء يجرى اتصالا هاتفيا مع نائبة الأمين العام للأمم المتحدة
أجرى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الخميس، اتصالًا هاتفيًا مع نائبة الأمين العام للأمم المتحدة أمينة محمد.
الصين: ندعم بحزم قضية الشعب الفلسطيني العادلة لاستعادة حقوقه المشروعة
أكدت الصين دعمها بحزم قضية الشعب الفلسطيني العادلة لاستعادة حقوقه الوطنية المشروعة ..داعية إلى عقد مؤتمر دولي لتحقيق السلام.
بنك إنجلترا يثبت معدل الفائدة عند 5 بالمائة
اعلن بنك إنجلترا المركزي، اليوم الخميس، تثبيت معدل الفائدة عند نسبة 5 بالمائة وذلك بعد شهر واحد من خفضها لأول مرة منذ مارس من العام 2020.
دوري أبطال أوروبا: فوز سان جيرمان ودورتموند وتعادل مانشستر ستي وإنتر ميلان
حققت فرق باريس سان جيرمان الفرنسي وبروسيا دورتموند الألماني وسيلتك الاسكتلندي الفوز في بداية المشوار بمسابقة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم في حلتها الجديدة، فيما اكتفى فريقا مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي بالتعادل السلبي في مواجهتهما معا، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من الدور الأول.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الوزير الزعوري يدشن ملتقى استدامة 2024 بعدن
[04/08/2024 02:39]
عدن - سبأنت
أكد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، الدكتور محمد الزعوري، على أهمية تطوير وبناء مؤسسات المجتمع المدني للإسهام في تحسين أدائها وزيادة تأثيرها الإيجابي ووضع خطط لضمان استدامة النتائج المحققة.

وأشار الوزير الزعوري خلال تدشينه، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، ملتقى استدامة 2024 لبناء قدرات منظمات المجتمع المدني نظمته مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية، الى الأهمية التي يكتسبها الملتقى الذي يشمل برامج تدريبية وورش العمل في مجال القيادة والحوكمة واستخدام تطبيقات الهاتف المحمول في العمل الإنساني بهدف تحسين قدرات قيادات المنظمات لتحقيق الكفاءة والفعالية المطلوبة في قيادة منظماتهم.

ولفت الوزير الزعوري، الى ضرورة التعاون المشترك بين الوزارة ومؤسسات المجتمع المدني لتكوين شبكة علاقات تؤسس للوصول لمثل هذه الملتقيات التي تسعى الى تقديم أعمال مهمة لبناء قدرات منظمات المجتمع المدني لتطوير العمل الإنساني والتنموي على مستوى البلد.

من جانبه أشار المدير التنفيذي لمؤسسة التواصل رائد قاسم، الى أن ملتقى استدامة 2024 يجسد مفهوم الشراكة والتعاون الإنساني الذي يعكس استراتيجية المؤسسة، ودورها في تطوير العمل الإنساني والتنموي على مختلف الأصعدة.

ويهدف الملتقى الذي يعقد للفترة من 4 الى 13 أغسطس لتحسين قدرات قيادات 60 منظمة من منظمات المجتمع المدني في محافظات عدن لحج أبين والضالع، كما تشارك حوالي 150 منظمة في الملتقى عبر الاتصال الإلكتروني والتقنية الافتراضية.


رئيس الوزراء يجرى اتصالا هاتفيا مع نائبة الأمين العام للأمم المتحدة
مكتب التربية والتعليم بتعز يحتفي باعياد الثورة اليمنية
الارياني يدين اختطاف مليشيا الحوثي قيادات مؤتمرية على خلفية دعواتهم لاحياء ذكرى ثورة 26 سبتمبر
الوزير السقطري يزور معرض صناعة الصيد والمأكولات البحرية والتكنولوجيا بمدينة سانت بطرسبورغ
لقاء تشاوري في عدن يناقش التنسيق المشترك لحفظ حقوق الناجين وضحايا الإنتهاكات
السفير العرادة يبحث مع وزير الدفاع الموريتاني تعزيز التعاون العسكري
مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة افريكان أكسبرس
لقاء في المهرة يناقش تحديات تقليص المساعدات الغذائية
اللجنة الوطنية للتحقيق تلتقي سفير حقوق الإنسان بالخارجية الهولندية
وضع حجر الأساس لمشروع انشاء وتجهيز مستشفى في سيئون بدعم كويتي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا