الوليدي: لقاح كورونا سيوزع على المحافظات عقب استكمال الترتيبات
قال وكيل وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور علي الوليدي، "ان لقاح فيروس كورونا سيوزع على المحافظات حال استيفاء الترتيبات والادبيات مع الشركاء الدوليين ممثلة بمنظمة الصحة العالمية ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف وبعد إكمال خطة التدريب للكادر المشارك في الحملة.
فرنسا تسرع من حملة التطعيم ضد فيروس كورونا
قال وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران إن بلاده ستمدد الفترة الفاصلة بين جرعتي لقاحات الوقاية من فيروس كورونا التي تعتمد على جزيء الحمض النووي الريبي (إم.آر.إن.إيه) من أربعة أسابيع إلى ستة اعتبارا من الـ 14من أبريل.
الكاظمي يضع حجر أساس ميناء "الفاو الكبير"
وضع رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي، اليوم الأحد، حجر الأساس لمشروع ميناء "الفاو الكبير" في محافظة البصرة البالغ تكلفته 6ر4 مليار دولار.
باريس سان جرمان يعود بانتصار مهم على بايرن ميونيخ
حقق باريس سان جرمان فوزا مهما على بايرن ميونيخ في عقر دار الفريق الألماني بنتيجة 3-2، ضمن ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم ليخطو خطوة نحو نصف النهائي، ويثأر لنهائي الموسم الماضي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مصرع 34 حوثيا وجرح العشرات في جبهة صرواح بمأرب
[26/02/2021 02:55]

مارب ـ سبأنت

لقي 34 عنصراً من مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم، وجرح آخرون، اليوم الجمعة، بنيران أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات القتال بمديرية صرواح غرب محافظة مارب.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش والمقاومة خاضوا معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي الإيرانية منذ ساعات الصباح الأولى في عدّة جبهات بمديرية صرواح، مؤكدًا مصرع 34 عنصراً حوثياً وجرح العشرات خلال المواجهات التي انتهت بفرار مجاميع المليشيات تحت ضربات الأبطال.

وأشار الى أن مدفعية الجيش الوطني استهدفت ثكنات وآليات تابعة للمليشيا الحوثية وألحقت بها خسائر بشرية ومادية كبيرة منها تدمير أربعة أطقم كانت تحمل تعزيزات في طريقها إلى الجبهة، ومصرع وجرح جميع من كانوا على متنها.

واستهدفت مقاتلات التحالف مواقع وتجمعات للمليشيا الحوثية في مواقع متفرقة بصرواح، وأسفرت الغارات عن خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيات، منها تدمير 3 أطقم كانت تحمل أسلحة وذخائر.




الوليدي: لقاح كورونا سيوزع على المحافظات عقب استكمال الترتيبات
البرلمان العربي يحمل ميليشيات الحوثي المسؤولية عن زيادة تفاقم الازمة الإنسانية في اليمن
بدء دورة تدريبية في مجال صياغة القصة الإنسانية بمأرب
لجنة الطوارئ بشبوة تقر إجراءات احترازية لمواجهة كورونا
اختتام دورة تدريبية في مجال المتابعة والتقييم وإعداد التقارير الإدارية بمأرب
تدشين توزيع سلال غذائية رمضانية لـ 750 اسرة بمديرية عتق
مصرع أكثر من 50 عنصراً حوثياً بنيران أبطال الجيش في جبهتي المشجح والكسارة
الشرجبي: وزارة الصحة تبذل جهود كبيرة في مواجهة كورونا
الجيش الوطني يكسر هجمات حوثية في حجة ويكبّدها خسائر فادحة
السفير الزنداني: القيادة السياسية دعمت كل مبادرات السلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا