رئيس الجمهورية يراس اجتماعا استثنائيا لمجلس القضاء الأعلى
ترأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اجتماعاً استثنائيًا لمجلس القضاء الأعلى ضم رئيس المجلس الدكتور القاضي علي ناصر سالم، ورئيس المحكمة العليا القاضي حمود الهتار، ووزير العدل القاضي بدر العارضة، والنائب العام الدكتور احمد الموساي، وامين عام مجلس القضاء الأعلى القاضي هزاع اليوسفي، ورئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي شفيق زوقري، وعضوي مجلس القضاء القاضي فهيم عبدالله محسن، والقاضي قاهر مصطفى.
فرنسا تسرع من حملة التطعيم ضد فيروس كورونا
قال وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران إن بلاده ستمدد الفترة الفاصلة بين جرعتي لقاحات الوقاية من فيروس كورونا التي تعتمد على جزيء الحمض النووي الريبي (إم.آر.إن.إيه) من أربعة أسابيع إلى ستة اعتبارا من الـ 14من أبريل.
الكاظمي يضع حجر أساس ميناء "الفاو الكبير"
وضع رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي، اليوم الأحد، حجر الأساس لمشروع ميناء "الفاو الكبير" في محافظة البصرة البالغ تكلفته 6ر4 مليار دولار.
باريس سان جرمان يعود بانتصار مهم على بايرن ميونيخ
حقق باريس سان جرمان فوزا مهما على بايرن ميونيخ في عقر دار الفريق الألماني بنتيجة 3-2، ضمن ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم ليخطو خطوة نحو نصف النهائي، ويثأر لنهائي الموسم الماضي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الاعلام يزور الفنان نايف عوض ويشيد بدوره الفني
[26/02/2021 12:45]
عدن ـ سبأنت
قام معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة، اليوم الجمعة، بزيارة الفنان الكبير نايف عوض في منزله بالعاصمة المؤقتة عدن، للاطمئنان على صحته.

وعبر عن تقديره لجهود رموز الفن والابداع اليمني في ظل ما تمثله عدن من ساحة خصبة لازدهار الفنون، ونية الحكومة دعم وتشجيع مجال الفن ودعم الفنانين، بالتوازي مع دعم التنمية والأمن والاستقرار، لتوحيد كافة الجهود نحو انهاء الانقلاب واسقاط المشروع الحوثي الإيراني واستعادة الدولة.

أشاد الارياني بأدوار الفنان نايف عوض منذ ثمانينات القرن الماضي، في تنشيط الوسط الفني الشعبي، وتقديم الأعمال التراثية بأسلوب عصري، وحضوره الإعلامي الذي أوصله إلى مسامع وقلوب الملايين.

وعبر عن أمنياته للفنان عوض بدوام الصحة ليعود لمحبيه وعشاق فنه الجميل، ومواصلة مشواره الفني في وقت ما تكون البلد في أشد الحاجة لرموز الفن والابداع فيها، موجها الوزارة بالاهتمام بالأدباء والفنانين الذين تركوا بصماتهم خلال العقود الماضية.

من جهته عبر الفنان نايف عوض عن سعادته الغامرة بهذه الزيارة وقال إنها محل تقديره، وعكست اهتمام الجهات الرسمية بالفنانين والمبدعين.

وظهر الفنان نايف عوض في النصف الاول من ثمانينات القرن الماضي وسطع نجمه بأعماله الغنائية الشعبية التي رددها الكبار والصغار في النصف الثاني من الثمانينات، وتهافتت عليه شركات الإنتاج، وحرص الجمهور على اقتناء اغانيه، كما توطدت علاقته ونجحت ثنائياته بالكثير من الشعراء والملحنين.

وقدم عوض الأغنية الوطنية الحماسية والأنشودة وشارك في المناسبات الاجتماعية فكان فنان المجتمع والناس بكل فئاتهم، وله العديد من الأعمال الشهيرة.



رئيس الجمهورية يراس اجتماعا استثنائيا لمجلس القضاء الأعلى
رئيس الجمهورية يترأس اجتماع ضم نائبه ورئيسا الوزراء والشورى
الوليدي: لقاح كورونا سيوزع على المحافظات عقب استكمال الترتيبات
بن حبريش يوجه بتوفير كميات إضافية من الوقود لكهرباء دوعن
الجمعية الكويتية للإغاثة توقع اتفاقية لتأهيل 4 مدراس في لحج والضالع
فريق اليمن للرياضيات يفوز بالمراكز الأولى في المسابقة العربية
توزيع 5 ألاف طن من التمور في 12 محافظة
تشكيل لجنة لمعاينة مولدات كهربائية بمحطتين تمهيدا لإستلامها بحضرموت
اجتماع تحضيري بسيئون لتنفيذ حملة التطعيم ضد فيروس كورونا
البرلمان العربي يحمل ميليشيات الحوثي المسؤولية عن زيادة تفاقم الازمة الإنسانية في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا