نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة مأرب
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة مأرب للاطلاع على المستجدات والأوضاع المختلفة في المحافظة.
ماليزيا: اصابة 40 صحيا بفيروس كورونا بعد تلقيهم اللقاح
أعلنت وزارة الصحة الماليزية، اليوم السبت، عن إصابة 40 شخصا من العاملين في القطاع الصحي، بفيروس كورونا، بعد تلقيهم اللقاح المضاد للفيروس.
الاقتصاد الصيني يتعافى بوتيرة قوية
تسارع تعافي اقتصاد الصين بوتيرة قوية في الربع الأول 2021 من تراجع ناجم عن فيروس كورونا في وقت سابق من 2020، إذ تلقى الدعم من طلب أقوى من الداخل والخارج واستمرار دعم حكومي للشركات.
باريس سان جرمان يتأهل الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
تأهل نادي باريس سان جرمان الى الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بالرغم من خسارته بهدف دون مقابل امام نادي بايرن ميونيخ حامل اللقب من دوري الأبطال بقاعدة الأهداف خارج الأرض وذلك بعد فوزه في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف لهدفين في ملعب الفريق الألماني.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تدشين حملة رقابية على أسعار المواد الغذائية بمديريات عدن انطلاقا من الشيخ عثمان
[25/02/2021 05:15]

عدن - سبأنت :

دشن مدير عام مكتب وزارة الصناعة والتجارة في العاصمة المؤقتة عدن المهندس محمد عبادي، اليوم، حملة رقابية لإشهار أسعار السلع على أبواب مراكز ومحلات بيع المواد الغذائية في مديريات عدن انطلاقا من مديرية الشيخ عثمان.

ويأتي تدشين الحملة بتوجيهات من وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول ومحافظ عدن أحمد لملس، لتعزيز الرقابة أسعار المواد الغذائية الأساسية، وتم تسجيل عدد من المخالفات في بعض المراكز والمحلات التجارية، وإحالتها إلى نيابة الصناعة لاتخاذ الإجراءات القانونية إزائها.

وعقب تدشين الحملة، أكد لقاء برئاسة مدير صناعة عدن عبادي، وضم مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور وسام معاوية ومدير الصناعة بالمديرية علي العيسائي، عدم التهاون مع المتلاعبين بأسعار المواد الغذائية والغاز المنزلي، وضرورة التزام وكلاء بيع اسطوانات الغاز المنزلي بتغطية المربعات السكنية في الشيخ عثمان، وتنسيق السلطة المحلية بالمديرية مع شركة الغاز اليمنية للرفع بتسعيرة ووزن محدد لاسطوانات وإيصالها للمواطن بالسعر المحدد، وكذا تنسيقها مع مكتب الصناعة في عدن والرفع بكشوفات كبار التجار المكلفين لحصر المتهربين من دفع إيرادات الضرائب والواجبات.

كما أكد المهندس عبادي، أهمية تضافر الجهود وتكثيف الحملات الميدانية على أسواق محافظة عدن، للحد من التلاعب بأسعار المواد الغذائية الأساسية الخمس وضمان بيعها بالأسعار المحددة.


نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة مأرب
بدء ضخ المياه من البئر رقم 3 في وادي غبوري بمديرية قشن
وزارة الدفاع وهيئة الأركان تنعيان العميد سيف الشدادي
تحرير مواقع جديدة غربي محافظة تعز
نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ محمد العلواني والشيخ موسى العامري
مركز الملك سلمان يوزع سلال غذائية رمضانية لمرضى الفشل الكلوى بعدن
بن دغر يتلقى برقية تهنئة من رئيس مجلس الاعيان الاردني بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس الشورى
رئيس الوزراء يعزي بوفاة وزير المالية الأسبق سيف العسلي
رئيس الأركان يتفقد سير العمليات العسكرية في المنطقة الثالثة
السفير السلال يبحث مع رئيس مجلس العموم الكندي العلاقات الثنائية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا