لجنة الطوارئ برئاسة رئيس الوزراء تستعرض الاستعدادات الجارية لمواجهة احتمالية تفشي موجة ثانية من وباء كورونا
استعرضت اللجنة الوطنية العليا للطوارئ لمواجهة وباء كورونا المستجد في اجتماعها اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، عدد من المواضيع المدرجة في جدول اعمالها في مقدمتها الاستعدادات الجارية لمواجهة احتمالية تفشي موجة ثانية من الوباء.
بومبيو يتهم بايدن بخدمة الصين
قال وزير الخارجية الأمريكي السابق مايك بومبيو، خلال كلمة ألقاها في المؤتمر السنوي للقوى السياسية المحافظة في أورلاندو بولاية فلوريدا إن سياسة إدارة جو بايدن، تجاه الصين ستضعف الاقتصاد الأمريكي وتمنح بكين ميزة.
مجلس النواب الأمريكي يقر خطة بقيمة 1.9 تريليون دولار لمواجهة تداعيات كورونا
اقر مجلس النواب الأمريكي، اليوم السبت، خطة الرئيس جو بايدن لمواجهة التداعيات الإنسانية والاقتصادية لجائحة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) بقيمة 1.9 تريليون دولار.
ريال مدريد يحقق فوزاً صعباً على أتلانتا الإيطالي في دوري ابطال اوروبا
حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً صعباً على مضيفه أتلانتا الإيطالي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، الاربعاء، على ملعب بيرغامو ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
إنضمام طائرة جديدة من نوع إيرباص إلى أسطول الخطوط الجوية اليمنية
[27/01/2021 05:36]
عدن - سبأنت :

أعلنت الخطوط الجوية اليمنية اليوم في العاصمة المؤقتة عدن عن وصول وإنضمام طائرة جديدة أطلقت عليها "سيئون "من طراز A320-232 ايرباص في إطار عملية التحديث والتطوير لاسطول الشركة.

وتعد الطائرة الجديدة "سيئون" الرابعة التي يتم إلحاقها بإسطول الخطوط الجوية اليمنية ، حيث تمتلك مواصفات متعددة منها متوسطة الحجم ذات محركين مخصصة للرحلات المتوسطة ،وتعمل وفق أنظمة رقمية حديثة متطورة، وتتسع لـ 180 راكباً وحمولة 10طن.

واوضح رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن أحمد مسعود العلواني، في المؤتمر الصحفي الذي عقده بهذه المناسبة، أن الطائرة الجديدة المشتراه تأتي ضمن الخطة التوسيعية للناقل الوطني، الطموح لاسطول شركة الخطوط الجوية اليمنية بما يؤهلها للمنافسة في سوق الطيران الدولي .. مشيراً إلى أن إنضمام هذه الطائرة سيحدث نقلة نوعية وسيسهم في رفع وتيرة العمل والمرونة وتلبية احتياجات العملاء وتحديث اسطول النقل الجوي وتوسيع مساره الاقليمي لخطوط الشركة ضمن القارة الآسيوية والإفريقية .

واستعرض الكابتن العلواني سير الاجراءات الفنية ومسار الوثائق المتعلقة بالمزايا والجوانب المهنية وتأمين السلامة الملاحية للطائرة من قبل شركة ألمانية متخصصة في مجال الطيران المدني .. معلناً عن رفد الشركة بطائرة حديثة خلال هذا العام.

حضر المؤتمر الصحفي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد الكابتن صالح سليم بن نهيد، ووكيل قطاع النقل الجوي بوزارة النقل ديما عبدالقوي رشاد ونائب المدير العام للشئون المالية عادل العطاس ومدير مركز عدن عبدالله صالح ومدير العلاقات العامة والإعلام حاتم الشعبي ومدير الشئون القانونية بالشركة بسام ناصر .


لجنة الطوارئ برئاسة رئيس الوزراء تستعرض الاستعدادات الجارية لمواجهة احتمالية تفشي موجة ثانية من وباء كورونا
وزير الخارجية يبحث مع وكيل الأمين العام للأمم المتحدة الأوضاع الانسانية ومعاناة النازحين في مأرب
وزارة الاعلام والثقافة والسياحة تنعي الصحفي ابراهيم مجاهد
البرلمان العربي يدين هجمات ميليشيا الحوثي على السعودية
اجراءات احترازية جديدة لمواجهة الموجة الثانية من كورونا في وادي حضرموت
اجتماع بمأرب يناقش الوضع الأمني في ظل المستجدات الحالية
رئيس مجلس النواب يوجه رسائل هامة الى رؤساء برلمانات العالم
تكريم المبرزات في المسابقات السنوية للنشاطات المدرسية بحضرموت
الارياني: مئات الحوثيين سقطوا اسرى في المواجهات الدائرة بمأرب
نادي نصر بروم يتوج بطلاً للمسابقة الثقافية لأندية ساحل حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا